بوغبا يكسر حاجز الصمت ويكشف حقيقة خلافاته مع مورينيو
بوغبا يكسر حاجز الصمت ويكشف حقيقة خلافاته مع مورينيو

بوغبا يكسر حاجز الصمت ويكشف حقيقة خلافاته مع مورينيو

حسبما قد ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بوغبا يكسر حاجز الصمت ويكشف حقيقة خلافاته مع مورينيو .

مانشيت - قرر النجم الفرنسي بول بوغبا اللاعب المشهور وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كسر حاجز الصمت وتحدث حول الكثير من الشائعات التي بينـت بتوتر علاقته مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب النـــــــادي بالإضافة الى إقتراب رحيله عن صفوف النـــــــادي.

وكانت الكثير من التقارير الصحفية قد ركـــزت بأن بوغبا في طريقه لمغادرة مانشستر يونايتد بسبب توتر علاقته بالمدرب البرتغالي الذي أجلسه على مقاعد البدلاء في الكثير من مباريات النـــــــادي. 

YYYY.YYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_Y

صورة..بوغبا خــلال مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

 وشارك بوغبا أساسياً خــلال مباراة فريقه أمام سوانسي سيتي بالبريميرليغ والتي إنتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين وقدم النجم الفرنسي أداءً طيباً. 

وأخـبر بوغبا لصحيفة "تيليفوت": هذه الاخــبار غير صحيحة لا يوجد أي صدامات بيني وبين مورينيو إنه يدعمني ويقويني من الطبيعي أن يمر اي اللاعب المشهور بهذه الفترات ولابد أن تجعلك أقوى". 


واستمر: "لا توجد أزمات بيني وبينه ولكني لست مسئولاً عن وضع تشكيل النـــــــادي عليك أن تسأل المدرب لماذا لا اشارك كثيراً بالمباريات ولكن في النهاية أحترم قراراته". 

إقرأ أيضاً:بعد ضياع غريزمان.. مورينيو يحوم حول نجم ريال مدريد!

وكانت الكثير من التقارير الصحفية قد ركـــزت بأن الكثير من الاندية قد طلبت التعاقد مع بوغبا الصيف المقبل أشهرها ريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا وباريس سان جيرمان الفرنسي. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع بوغبا الموسم المــنصرم قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صفقة قياسية وصلت قيمتها 89 مليون جنيهاً إسترليني.

برجاء اذا اعجبك خبر بوغبا يكسر حاجز الصمت ويكشف حقيقة خلافاته مع مورينيو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport