أهلى جدة يعرض تمديد إعارة مؤمن زكريا
أهلى جدة يعرض تمديد إعارة مؤمن زكريا

أهلى جدة يعرض تمديد إعارة مؤمن زكريا حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أهلى جدة يعرض تمديد إعارة مؤمن زكريا .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

طلب مسؤولو الأهـــلي السعــودي السعودى من نظرائهم في النادى الأهلى إمكانية تمديد إعارة مؤمن زكريا، اللاعب المشهور الأهلى، والمعار إلى نهاية الموسم الحالى للفريق السعودى، بعد أن بات اللاعب أحد أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفنى لأهلى جدة السعودى، ونجح في تثبيت أقدامه، ما دعا الجهاز الفنى لأهلى جدة إلى طلب استمرار اللاعب.

وعلمت «المصرى الصباح» أن اللاعب يرفض العودة إلى القاهرة، خاصة أنه يحيا حالة من الاستقرار الفنى، فضلاً عن المقابل المادى الضخم الذي يتقاضاه في الأهـــلي السعــودي السعودى، ووفقاً لوسائل الإعلام السعودية، فإن اللاعب وافق على التواجد لفترة جديدة، حال موافقة مسؤولى الأهلى.

من طرفها، تركت لجنة الكرة قرار تمديد إعارة اللاعب أو عودته إلى القلعة الحمراء في يد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، والذى أظــهر في وقت سابق رغبته في عودة اللاعب من أجل الاستفادة به خــلال بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يسعى الجهاز الفنى للتتويج بها بعد غياب لفترة طويلة، خاصة أنها الهدف الأهم للجهاز الفنى والجماهير ومجلس الإدارة من أجل المشاركة في بطولة كأس أرجاء العـالم للأندية مرة أخرى. ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادى، فإن لجنة الكرة وعدت المدير الفنى بتوفير البديل المناسب للاعب، حال موافقته على استمرار تواجده ضمن صفوف الأهـــلي السعــودي، ولاسيما بعد تأكيدات تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى، بضم لاعبين سوبر إلى النـــــــادي الكروى، خــلال الفترة المقبلة.

وفى الوقت نفسه، هناك حالة من التردد يعيشها الجهاز الفنى حول إبداء الموافقة، خاصة أن عبدالله السعيد اقترب من الرحيل في نهاية الموسم، وهو ما يعنى أن النـــــــادي سيفقد عنصرين بارزين يعول عليهما الجهاز الفنى، خاصة في المواجهات الأفريقية الصعبة، خاصة أن تجربة وليد سليمان في مركز عبدالله السعيد لم تلقَ إعجاب حسام البدرى.

واشترط حسام البدرى التعاقد مع حسين الشحات، اللاعب المشهور العين الإماراتى، حيث يرى المدير الفنى أنه البديل الأنسب لتعويض غياب مؤمن زكريا، وهناك اقتراح آخر يدور بأن يعود اللاعب إلى صفوف الأهلى ويشارك في البطولة الأفريقية، على أن يعود مرة أخرى إلى الأهـــلي السعــودي، عقب انتهاء البطولة الأفريقية، بشكل نهائى، وليس على سبيل الإعارة، على أن يكون الأمر من جانب آخر تكريماً للاعب من أجل تأمين مستقبله. وسجل مؤمن زكريا 3 أهداف مع الأهـــلي السعــودي منذ انضمامه في الانتقالات الشتوية المــنصرمة، كذلك شارك في هزيمة فريقه أمام الفيصلى، في مباراة قبل النهائى، لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن خسر الأهـــلي السعــودي بهدف مقابل لاشىء، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الجمعة الماضى، وشهــــــدت المباراة مشاركة مؤمن زكريا، وأيضاً صالح جمعة مع نادي الفيصلى.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلى جدة يعرض تمديد إعارة مؤمن زكريا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم