اهم الاخبار العاجلة : #العين تجمع #الأهلي والهلال.. مدينة واحدة وطموحات مختلفة
اهم الاخبار العاجلة : #العين تجمع #الأهلي والهلال.. مدينة واحدة وطموحات مختلفة

جدة: يتواجد فريقا الأهلي والهلال في مدينة العين الإماراتية لخوض مباراتيهما المقبلتين في البطــولة آسيا، لكن وضعهما ليس واحدًا؛ فالأهلي سيلعب بطموحات تعزيز صدارته للمجموعة الأولى؛ بينما الهلال يلعب على أمل عودة فرصه للمنافسة في المجموعة الرابعة التي يمر بوضع صعب فيها.

ويواجه الأهلي نادي تراكتور الإيراني الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة في مدينة العين، والذي اتخذه الأهلي ملعبًا محايدًا.

ويتصدر "قلعة الكؤوس" المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، بينما النـــــــادي الإيراني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط .

ويحتل الغرافة القطري المركز الثاني في المجموعة ذاتها برصيد 5 نقاط، ثم الجزيرة الإماراتي في المركز الثالث بـ 5 نقاط أيضًا.

وحال تحقيق الأهلي للفوز فسيعزز الصدارة ويضمن العبور إلى الدور التالي من البطولة القارية، التي تشكل حلمًا لجماهير النـــــــادي مع الخروج قبل يومين من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من نصف النهائي أمام الفيصلي؛ وعدم ضمان لقب الــــدوري في ظلّ منافسة شرسة مع الهلال قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وفي الوقت ذاته، يتواجد الهلال في مدينة العين أيضًا لمواجهة نادي العين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة. 

ويحتل الزعيم المركز الرابع والأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط وباتت منافسته من أجل الصعود إلى الدور التالي صعبة .

ويتصدر الاستقلال الإيراني المجموعة برصيد 6 نقاط ثم الريان القطري ثانيًا بـ 6 نقاط أيضًا، والعين ثالثًا بأربع نقاط.

المصدر : وكالات