زيدان لا يضمن لبيل المشاركة في قمة يوفنتوس
زيدان لا يضمن لبيل المشاركة في قمة يوفنتوس

زيدان لا يضمن لبيل المشاركة في قمة يوفنتوس حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر زيدان لا يضمن لبيل المشاركة في قمة يوفنتوس .

مانشيت - أَرْشَدَ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى أنه لا يضمن للنجم الويلزي جاريث بيل التواجد في التشكيل الأساسي لريال مدريد الذي سيواجه يوفنتوس بعد غد في ذهاب ربع نهائي البطــولة أوروبا في تورينو على الرغم من تسجيله هدفين في مباراة أمس في شباك لاس بالماس بالدوري الإسباني في اللقاء الذي انتهى بفوز الريال بثلاثية نظيفة وشهد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لرغبة المدرب الفرنسي في إراحته قبل موقعة السيدة العجوز في دوري الأبطال، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وافتتح بيل التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 26 قبل أن يحقق هدفه العاشر هذا العام في كل المسابقات في الشوط الثــــــاني من علامة الجزاء، وأعرب زيدان عن سعادته بالمستوى الذي قدمه النجم الويلزي في مباراة أمس ولكنه طالب الجميع بضرورة الانتظار حتى يوم الثلاثاء؛ لمعرفة ما إذا كان سيشارك في لقاء يوفنتوس أم لا.

وحقق ريال مدريد أمس الربـــح الرابع تواليًا في الــــدوري الإسباني وعن ذلك الأمر أخـبر زيدان إن المواحهة باتت أسهل بعد تسجيل الريال الهدف الأول، خاصة أن لاس بالماس يرغب في حصد النقاط وباتت المهمة أقل تعقيدًا بعد تسجيل الهدف الأول مبكرًا.

وتـابع زيدان أن الشوط الثــــــاني شهد ندية كبيرة بين الفريقين، وخلق ريال مدريد الكثير من الفرص ولكن لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف، مشيرًا إلى أنه المباراة بشكل سـنــــة كانت ممتازة للفريق الملكي وحصد النـــــــادي النقاط الثلاث وشارك باللقاء الكثير من العناصر التي لم تلعب الكثير من الدقائق هذا الموسم.

وأعرب زيدان عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه خاصة أن بعد الراحـــــة الدولية لا يوجد الكثير من الوقت للتحضير لمباراة يوفنتوس، وعن الإصابة التي تعرض لها ناتشو في لقاء أمس، أخـبر المدرب الفرنسي إنه أخرجه زيادة في الأمان حتى لا تتفاقم الإصابة معربًا عن أمله في أن لا تكون الإصابة خطيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر زيدان لا يضمن لبيل المشاركة في قمة يوفنتوس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري