7 أخبار رياضية لا تفوتك الصباح
7 أخبار رياضية لا تفوتك الصباح

7 أخبار رياضية لا تفوتك الصباح حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك الصباح .

مانشيت - إضافة تعليق

شهد الصباح 1 أبريل 2018 الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات اللاعب المشهور الزمالك، والأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل .

البدرى يكشف مصير عبد الله السعيد ومتعب ومفاوضات اللاعب المشهور الزمالك

ركــز حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب النـــــــادي لن يشارك فى المباريات إلا بالاتفاق بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة، لأن أزمته شائكة وأكبر من مجرد تجديد عقد اللاعب المشهور.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين.. اعرف التفاصيل

اقترب مسئولو النادى الأهلى من استعارة رمضان صبحى اللاعب المشهور النـــــــادي السابق ونادى ستوك سيتى الإنجليزى خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

الزمالك ينصح أحمد توفيق بغلق مفاوضات الأهلى.. وأزمة بسبب الشيكولاتة

تقع مسئولو نادى الزمالك بشكل ودى مع أحمد توفيق اللاعب المشهور وسط النـــــــادي وطالبوه بغلق كافة المفاوضات مع النادى الأهلى، حال صدق هذه المعلومات، بعدما تردت أخــبار حول تلقى اللاعب 3.5 مليون جنيه من الأحمر كمقدم تعاقد بعد توقيعه عقد اتفاق.

كوبر يكمل 5 لاعبين جدد قبل إعلان قائمة ودية الكويت.. تعرف عليهم

يفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول تخت قيادة هيكتور كوبر، بين 5 لاعبين لضم 3 منهم ومنحهم الفرصة فى مباراة الكويت الودية التى ستقام فى الكويت يوم 26 أيَّــارُ المقبل.

كوبر
كوبر

 

حسام البدرى يطالب غالي بالتراجع عن قرار الاعتزال

طالب حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلي، حسام غالي، قائد النـــــــادي، بالتراجع عن فكرة الاعتزال والاستمرار مع المارد الأحمر فى الفترة المقبلة.

 

سعد سمير يغيب عن الأهلى أمام طنطا بسبب الخلفية

تأكد غياب سعد سمير، اللاعب المشهور نادي الكرة بالنادى الأهلى، عن مباراة فريقه أمام طنطا المقرر لها غداً بسبب الإصابة التى يعانى منها وجعلته يغيب عن تدريبات النـــــــادي فى الفترة الأخيرة.

الأهلى يعقد مؤتمراً صحفياً الأربعاء للكشف عن بطولة النادى الدبلوماسية

يعقد النادى الأهلى مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل، بمقر النادى بالجزيرة؛ للكشف عن تفاصيل بطولة الأهلى الدبلوماسية التى تنطلق على ملاعب فرع النادى بالشيخ زايد يوم 13 أبريل، وتقام المباريات يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك الصباح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع