محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى
محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى

محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى .

مانشيت - إضافة تعليق

أظــهر الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين بالاسكواش عن التصنيف العالمى لشهر أبريل، وحافظ محمد الشوربجى على صدارة التصنيف العالمى للرجال للشهر الثانى على التوالى، بعدما اقتنصها من الفرنسى جريجورى جوتييه في شهر آذَار الماضى.

وصعد على فرج للمركز الثانى، بينما هبط جوتييه إلى المركز الثالث ليضيف إنجازا جديدا فى مشواره الاحترافى.

وشهــــــدت قائمة أهم 10 لاعبين على مستوى أرجاء العـالم تواجد 7 لاعبين مصريين، وحل مروان الشوربجى فى المركز الرابع، بينما صعد طارق مؤمن للمركز الخامس للمرة الأولى فى تاريخه.

وهبط كريم عبد الجواد مركزين ليحتل المركز السابع أما رامي عاشور فقد وصل إلى المركز الثامن بعد حصوله على لقب كأس جراسهوبر واحتل محمد أبو الغار المركز العاشر.

أما على مستوى السيدات فواصلت نور الشربيني هيمنتها على الصدارة للشهر 24 على التوالى لتكمل عامين على القمة، وحلت رنيم الوليلي فى المركز الثانى ونور الطيب ثالثة، وأخيرا نوران جوهر فى المركز الخامس.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محمد الشوربجى يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر الثانى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع