مانشيت: لوكاكو يفضل الألقاب على الإنجازات الفردية
مانشيت: لوكاكو يفضل الألقاب على الإنجازات الفردية

أخـبر روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد إنه لا يزال لديه الكثير بعد أن أحرز هدفه رقم 100 في الــــدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه ركــز رغبته أيضا في التتويج بالألقاب إلى جانب التفوق التهديفي.

وأحرز البلجيكي لوكاكو الذي انضم ليونايتد في نهاية الموسم المــنصرم هدفه المئوي بصورة جميلة في فوز فريقه 2-صفر على سوانزي سيتي أمس السبت ليرفع رصيده في الــــدوري هذا الموسم إلى 15 هدفا.

وأحرز لوكاكو بقية الأهداف مع فريقه السابق إيفرتون وخلال إعارته إلى وست بروميتش ألبيون.

وأخـبر لوكاكو عبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت "ليس سيئا.. لكني أريد إضافة ألقاب وجوائز إلى الإنجاز الشخصي. لابد من القيام بالكثير من العمل الجاد. وأنا استمتع بهذا التحدي".

وساعد هدفا لوكاكو وزميله أليكسيس سانشيز يونايتد على البقاء في المركز الثاني برصيد 68 نقطة قبل آخر سبع جولات من الموسم بينما ينفرد مانشستر سيتي بالصدارة ويقترب من التتويج.

وأمام يونايتد فـــــرصة واحدة في الربـــح بأحد الألقاب هذا الموسم في كأس الاتحاد الإنجليزي إذ سيلتقي في وقت لاحق من الشهر الجاري في قبل النهائي نظيره توتنهام هوتسبير.

وتـابع لوكاكو: "لا أحب الحديث عن أمور شخصية.. أنا اللاعب المشهور ضمن نادي ولذا فأنا دائما أضع النـــــــادي أولا وقبل اهتماماتي الشخصية".

واستمر: "أنا مهاجم وأعرف أن بوسعي إحراز المزيد من الأهداف وأتمنى أن أضيف لقبا إلى هذه الأهداف".

المصدر : اليمن العربي