مغردو تويتر عن «ميسي» بعد مباراة أمس :«لا يقارن بأي لاعب» (فيديو)
مغردو تويتر عن «ميسي» بعد مباراة أمس :«لا يقارن بأي لاعب» (فيديو)

مغردو تويتر عن «ميسي» بعد مباراة أمس :«لا يقارن بأي لاعب» (فيديو) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مغردو تويتر عن «ميسي» بعد مباراة أمس :«لا يقارن بأي لاعب» (فيديو) .

مانشيت - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

بدأ رواد «تويتر»، هاشتاج «#غير_ميسي» وتصدر قائمة الأكثر تداولا في مصر، احتفالا بتعادل برشلونة، أمس، أمام نادي إشبيلية بهدفين لمثلهم بفضل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي شارك في الدقيقة ٥٦ من عمر المباراة بعد تأخر برشلونة بهدفين حتى الدقيقة ٨٨ حيث نجح البرغوث الأرجنتيني والمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز بإحراز هدفين في 53 ثانية فقط.

وتفاعل المغردون معه، حيث كتب أحدهم قائلا: «شوفتوا برشلونة والأرجنتين من غير ميسي ولما ميسي نزل عمل ايه. ميسي لا يقارن بأي اللاعب المشهور»

وأخـبر آخر «برشلونة من غير ميسي زي الرقاصة من غير الصاجات»، وعلى جانب أخر كتب أحدهم «أنا شايف إن نادي برشلونة يغير اسمه لـ نادي ميسي ..لأن برشلونة من غير ميسي لا شئ».

برجاء اذا اعجبك خبر مغردو تويتر عن «ميسي» بعد مباراة أمس :«لا يقارن بأي لاعب» (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم