المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين
المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين

المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين .

مانشيت - أنكر سلمان المالك نائب رئيس نادي النصر تحاور ناديه مع الحارس الجزائري الدولي عز الدين دوخة حارس مرمى نادي أحد، خــلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وصرح المالك: ” لم نوقع مع عز الدين دوخه والأخبار المتداولة غير صحيحة، ودانيال كارينيو المدير الفني الاتي سيحدد الخيارات واحتياجات النـــــــادي للموسم الجديد”.
وعن ارتباط ناديه بضم اللاعب المشهور الأخضر ونادي الاتفاق محمد الكويكبي: ” كويكبي الاتفاق اللاعب المشهور مميز وكل الأندية تتمناه”.
واختتم حديثه: “كنت مكلفا برئاسة الفــــــريق وقبلت وفقا لطلب معالي رئيس الهيئة ومحبتا بالنصر لكن الظروف لم تسعفنا بتقديم ما يستحقه الفــــــريق، أنا مع مصلحة الفــــــريق رئيسا أو نائبا أو عضوًا”.
وزاد:”سعود السويلم أصر على أن نكمل سويا في نادي النصر وذلك شجعني لإكمال المشوار، لدينا عدة أفكار بخصوص الملعب وخلال الشهور القادمة ستتضح الصورة بشكل أكبر”.
وتحدث عن أزمة كانافارو :”جدولنا عدد من القضايا وقم بالانتهاء من قضايا أخرى، قضية المدرب كانافارو ستنتهي خــلال أشهر، وسنجتمع مع كارينيو لنحدد بقاء او خروج عدد اللاعبين”.
وختم حديثه:”متفائلين في عودة كارينيو والأهم أن نهيئ له الأجواء للنجاح”.

برجاء اذا اعجبك خبر المالك يُبعد دوخة عن الفريق ..ويسرد حلم ناديه المشترك مع المنافسين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية