النصر يلاعب الرائد ودياً السبت ويمنح الدوليين راحة لما بعد الودية
النصر يلاعب الرائد ودياً السبت ويمنح الدوليين راحة لما بعد الودية

النصر يلاعب الرائد ودياً السبت ويمنح الدوليين راحة لما بعد الودية حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر النصر يلاعب الرائد ودياً السبت ويمنح الدوليين راحة لما بعد الودية .

مانشيت -  

يلعب النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر عند الساعة السابعة من مساء يوم السبت مباراة ودية امام نادي الرائد وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

من جهة ثانية اجرى النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء الصباح الاربعاء تدريبا له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) بدأ باجتماع للمدرب كرونسلاف يورشيتش مع اللاعبين انطلقت بعده التمارين اللياقية المتنوعة اشتملت على تمارين استرجاعية وجري حول الملعب مع تدريبات بالكرات البينية قسم بعدها النـــــــادي لمجموعتين لعبوا مناوره كروية على نصف الملعب تلا ذلك تدريبات بالتسديد على مرمى صغير وتمارين بالكرات العرضية واختتم التدريب بتمارين إطاله . وبعد نهاية التدريب التقى نائب رئيس الفــــــريق المشرف على الساحرة المستديرة الأستاذ سلمان بن فهد المالك بالجهاز الفني واللاعبين بحضور رئيس الساحرة المستديرة الكابتن بدر الحقباني .

هذا وقد منح الجهاز الفني لاعبي المنتخب ( وليد عبدالله – عمرهوساوي – ابراهيم غالب – محمد السهلاوي ) راحة على أن يشاركوا في تدريبات النـــــــادي بعد مباراة الرائد الودية .

برجاء اذا اعجبك خبر النصر يلاعب الرائد ودياً السبت ويمنح الدوليين راحة لما بعد الودية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية