ليوناردو: الآسيوية ليست صعبة على النصر
ليوناردو: الآسيوية ليست صعبة على النصر

ليوناردو: الآسيوية ليست صعبة على النصر حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ليوناردو: الآسيوية ليست صعبة على النصر .

مانشيت - ركــز ليوناردو بيريرا محترف النصر أن الربـــح بلقب البطــولة آسيا ليس صعبا وهي البطولة التي انتصر بها من قبل سـنــــة 2016 برفقة تشونبوك الكوري.
وفي حديث لبرنامج في المرمى أخـبر ليوناردو بيريرا: “عندما جاءني العرض من النصر ترددت كثيرا، وكنت في حيرة من أمري، كيف ستكون حياتي هنا أنا وزوجتي وأولادي، كنا نسمع أن السعودية بلد منغلق اجتماعيا لكن عندما أتيت اكتشفت أنها رائعة، الآن مرت 9 أو 10 أشهر على وجودي هنا ونحن سعداء جدا وأتمنى أن تمر الفترة المتبقية من إقامتي بكل طمأنينة، وبعدها سأعود إلى أبوظبي إلى نادي الجزيرة الإماراتي.
وتحدث ليوناردو عن علاقته بلاعبي النصر: علاقتي ممتازة مع اللاعبين سواء العرب أم الأجانب، وأكثر شخص مقرب مني هو برونو، هناك انسجام كبير بينما بيننا، وعندما جئت إلى هنا استقبلني في منزله حتى تمكنت من اعداد منزلي والانتقال إليه.
وعن الاكلات الخليجية المفضلة له: نعم أحب شيء مشتركا بين السعودية والإمارات، لأنني عندما كنت في نادي الجزيرة، كنت دائما أتناول التمر والمعصوب، كذلك أحب الكنافة، جربتها في الإمارات وأحب شاي الكرك.
وعن عدم تعرضه لأي إصابة طيلة مسيرته الكروية:” أحضرت معي بعض المعدات الرياضية من البرازيل، واشتريت القليل من هنا، أحضر نفسي دائما لكل ملائمة، أحاول ألا أجهد نفسي قبل المباريات، أذهب مرتاحا كي أستطيع أن أعطي أهم ما لدي في الملعب، وعندما تكون التدريبات خفيفة، أمارس بعض التمارين قبل ذهابي إلى الفــــــريق في المنزل، أما في أيام الإجازات أتدرب وحدي في البيت كي لا أفقد لياقتي”.
وختم تصريحاته: ” في الحقيقة ليس أمرا صعبا أن تنال لقب آسيا، عندما تصل إلى النهائي عليك أن تلعب مباراتين، يعني 180 دقيقة تلعب على أرضك وخارج ميدانك، يدربوننا ويتم تحضيرنا على أن نفوز على أرضنا على الأقل، في 2016 عندما فزت مع فريقي الكوري لم نخسر على أرضنا، عندما نبدأ الموسم هذا يكون هدفنا، كذلك حصل في العين على أرضنا أردنا الربـــح وهذا ما حصل، ودعني أضرب لك مثلا، الهلال مثلا في النهائي تعادل على أرضه ولكنه خسر النهائي، من هنا تأتي أهمية الربـــح على أرضك وبين جماهيرك في آسيا”.

برجاء اذا اعجبك خبر ليوناردو: الآسيوية ليست صعبة على النصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية