مدرب طائرة السويحلي: مواجهة فريق ليبي صعبة والأهلي الأقرب للقب الأفريقي
مدرب طائرة السويحلي: مواجهة فريق ليبي صعبة والأهلي الأقرب للقب الأفريقي

مدرب طائرة السويحلي: مواجهة فريق ليبي صعبة والأهلي الأقرب للقب الأفريقي مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مدرب طائرة السويحلي: مواجهة فريق ليبي صعبة والأهلي الأقرب للقب الأفريقي .

مانشيت - أبدى الصربي دراغان، المدير الفني لفريق السويحلي الليبي سعادته بنجاح فريقه في الصعود إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية للطائرة رجال والتي ينظمها الفــــــريق الأهلي حتى 6 أبريل الحالي.

وتـابع: نسير بشكل ممتاز في البطولة ونجحنا في قطع تذكرة التأهل إلي ربع نهائي البطولة بعد أن قدمنا عروضا ممتازة للغاية في الدور التمهيدي بالبطولة.

وفسر أن البطولة هذا العام صعبة للغاية والجميع لديه طموحات كبيرة للمنافسة على البطولة ولكن يبقى الفــــــريق الأهلي الأقرب للتتويج باللقب بعد أن سبق وتوج به العام المــنصرم.

وأَرْشَدَ مدرب النـــــــادي الليبي إلى أن مواجهة أهلي بني غازي الليبي في دور الثمانية ستكون صعبة، خاصة أنها ستكون مواجهة من نوع خاص لأنها تجمع فريقين من نفس البلد مشدداً علي أن فريقه جاهز للمنافسة وقادر على قطع تذكرة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

برجاء اذا اعجبك خبر مدرب طائرة السويحلي: مواجهة فريق ليبي صعبة والأهلي الأقرب للقب الأفريقي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت