مرتضى منصور لوزير الرياضة: عطلت بناء «بيت الله» فماذا سيكون عقابك؟؟ (فيديو)
مرتضى منصور لوزير الرياضة: عطلت بناء «بيت الله» فماذا سيكون عقابك؟؟ (فيديو)

مرتضى منصور لوزير الرياضة: عطلت بناء «بيت الله» فماذا سيكون عقابك؟؟ (فيديو) مانشيت نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم مرتضى منصور لوزير الرياضة: عطلت بناء «بيت الله» فماذا سيكون عقابك؟؟ (فيديو) .

مانشيت - هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك في فيديو مصور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز مؤكدًا بأنه تسبب في توقف العمل بالمسجد الجديد داخل نادي الزمالك.

وتتولى لجنة من وزارة الشباب أمور الزمالك المالية برئاسة إسماعيل الفار مع تدقيق في أرصدة القلعة البيضاء.

وأخـبر منصور في فيديو هاجم فيه خالد عبد العزيز مؤكدًا أنه تسبب في إيقاف العمل بمسجد الزمالك الذي يُشيد على مساحة 1200 متر من ثلاثة طوابق.

وبرهن مرتضى أن رجل ألعمال حسن راتب كان يمده بالأسمنت مجانًا وهو الأمر ذاته الذي كان  يقوم به أحمد أبو هشيمة وجمال الجارحي "والد محمد الجارحي عضو مجلس إدارة الأهلي" اللذين كان يمدانه بالحديد مجانًا لأنه محاميهم لكنهم خشوا من أن يلاحقوا قضائيًا بسبب عــقبات الزمالك القضائية الآن.

ولم ينس مرتضى مهاجمه هاني العتال نائب رئيس الزمالك والذي يشكك منصور في عضويته ويطاب ببطلانها استنادًا إلى حكم في سـنــــة 1997 ببطلان عضوية والده مجدي العتال.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مرتضى منصور لوزير الرياضة: عطلت بناء «بيت الله» فماذا سيكون عقابك؟؟ (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الاهرام سبورت