مانشيت // الصباح : مباراة الباطن والاتحاد باستعمال تقنية الفيديو
مانشيت // الصباح : مباراة الباطن والاتحاد باستعمال تقنية الفيديو

الصباح : مباراة الباطن والاتحاد باستعمال تقنية الفيديو حسبما قد ذكر جواهر ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مانشيت // الصباح : مباراة الباطن والاتحاد باستعمال تقنية الفيديو .

مانشيت - تقرر استخدام «تقنية الفيديو» في مواجهة الباطن السعودي نادي الحارس ايمن المثلوثي مع نظيره نادي الاتحاد نادي المهاجم احمد العكايشي الصباح الاحد غرة افريل 2018 بداية من الساعة 18:35  في نصف نهائي كأس السعودية في ملعب نادي الباطن.

بعد ان قررت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، تأجيل المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية والتي كانت مبرمجة ليوم امس .

وقد تدخلت تقنية الفيديو، لاحتساب هدف لأول مرة في الملاعب السعودية، لتمنح الفيصلي يوم امس بطاقة العبور إلى المباراة النهائية على حساب الأهلي السعــــودي نادي محمد امين بن عمر المصاب الذي أبدى مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف غضبه من عدم استفادة فريقه، من هذه التقنية في الحصول على ركلتي جزاء، أمام الفيصلي.

تأهل نادي الفيصلي إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، هو الأول عبر تاريخه، مما أشعل الأفراح في مدينة حرمة، معقل النـــــــادي ليلة امس .

علي الخلولي

برجاء اذا اعجبك خبر مانشيت // الصباح : مباراة الباطن والاتحاد باستعمال تقنية الفيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جواهر