الشباب يستأنف تدريباته والعقيل يشكل فريق لدراسة احتياجات الفرق الكروية
الشباب يستأنف تدريباته والعقيل يشكل فريق لدراسة احتياجات الفرق الكروية

الشباب يستأنف تدريباته والعقيل يشكل فريق لدراسة احتياجات الفرق الكروية حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الشباب يستأنف تدريباته والعقيل يشكل فريق لدراسة احتياجات الفرق الكروية .

مانشيت - أصدر رئيس مجلس إدارة الفــــــريق الأستاذ أحمد العقيل قراراً بتشكيل نادي عمل برئاسة نائب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ خالد الثنيان، والأستاذ خالد الزيد، والكابتن فؤاد أنور، والاستاذ تركي المعجل. وسيقوم نادي العمل بإجراء دراسة متضمنة لكافة فرق الساحرة المستديرة, ورصد احتياجاتها اللازمة الآنية وطويلة المدى, على أن تقدم الدراسة خــلال أسبوعين من تاريخه.

بينما استأنف النـــــــادي الكروي الأول مساء الصباح تحضيراته تخت قيادة مدربه خالد القروني، على استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس.

وانطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تخت قيادة مدرب اللياقة مشاري الصيرم، الذي ركز على زيادة المخزون اللياقي للاعبين، وتقوية عضلاتهم بواسطة تدريبات القفز فوق الأقماع وتخطي الحواجز، عقب ذلك طبق اللاعبون تدريبات فنية منوعة في منتصف الملعب تمثلت في: الاستلام والتسليم من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة تكتيكية على ثلثي الملعب، ركز من خلالها على الضغط على حامل الكرة، وفتح الملعب عن طريق الأطراف، والتحرك من دون كرة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

برجاء اذا اعجبك خبر الشباب يستأنف تدريباته والعقيل يشكل فريق لدراسة احتياجات الفرق الكروية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية