جولة المؤجلات من دوري المحترفين : الاتفاق ضيفاً على الفيصلي والفتح يلاقي الباطن
جولة المؤجلات من دوري المحترفين : الاتفاق ضيفاً على الفيصلي والفتح يلاقي الباطن

جولة المؤجلات من دوري المحترفين : الاتفاق ضيفاً على الفيصلي والفتح يلاقي الباطن حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر جولة المؤجلات من دوري المحترفين : الاتفاق ضيفاً على الفيصلي والفتح يلاقي الباطن .

مانشيت - تتواصل غداً , مباريات مؤجلة الجولة الـ 18 من دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين لكرة القدم , بإقامة 3 مباريات .
و على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام , يلتقي الاتفاق ضيفه الفيصلي , في مباراة يسعى من خلالها الاتفاق لمواصلة التألق الذي يشهده النـــــــادي بعدم تلقيه اي خسارة طوال الجولات الست المــنصرمة , وبلغ الاتفاق بنهاية الجولة المــنصرمة النقطة 29 في المركز الثامن , بينما يسعى الفيصلي للعودة إلى طريق الفـــــوز , بعد أن خسر مباراته الأخيرة امام الهلال بهدف دون رد , ليتجمد رصيد النـــــــادي عند النقطة 33 في المركز الرابع .
و على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء , يقابل الفتح نظيره الباطن , وكان الفتح قد انتصر على الفيحاء في الجولة المــنصرمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين , زيادة بها رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع , بينما خسر الباطن من القادسية بأربعة اهداف مقابل ثلاثة , وبقي الباطن بهذه الخسارة على رصيده بـ 24 نقطة في المركز الحادي عشر .
و في آخر مباريات الغد , يواجه على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة , نادي أحد ضيفه الفيحاء , حيث يسعى أحد لحصد نقاط اللقاء لتدارك الاوضاع والابتعاد عن المراكز المتأخرة , حيث خسر النـــــــادي مباراته الاخيرة امام الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدفين , ليبقى أحد على رصيده بـ 18 في المركز الثالث عشر وقبل الاخير للمسابقة , في الناحية الاخرى يدخل الفيحاء المباراة بعد أن خسر مباراته المــنصرمة أمام الفتح بثلاثة اهداف لهدفين , ويملك الفيحاء 28 نقطة في المركز العاشر .

برجاء اذا اعجبك خبر جولة المؤجلات من دوري المحترفين : الاتفاق ضيفاً على الفيصلي والفتح يلاقي الباطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية