أخبار الدوري الإسباني : مدرب إشبيلية يتحسر على ضياع الفوز أمام برشلونة
أخبار الدوري الإسباني : مدرب إشبيلية يتحسر على ضياع الفوز أمام برشلونة

علق فينتشينزو مونتيلا ، مدرب نادي إشبيلية ، على التعادل المثير بهدفين في كل شبكة ، والذي انتهت عليه المواجهة التي جمعت بين برشلونة وإشبيلية ، في رامون سانسشيز بيزخوان ، لحساب فعاليات الجولة 30 من مسابقة الــــدوري الإسباني لكرة القدم .
وتقدم النـــــــادي الأندلسي بهدفين لفرانكو فازكويز في الدقيقة 37 ، ولويس مورييل في الدقيقة 50 ، بينما حقق هدفي برشلونة لويس سواريز وليونيل ميسي بالدقيقتين 88 و89 .
وتحسر مونتيلا على ضياع الربـــح الذي كان قريباً من الفــــــريق الأندلسي لولا الانهار الذي طاله في الدقائق الأخيرة ، حيث أخـبر : ” الكل كان غاضب جداً في غرف الملابس ، لقد كنا قادرين على قتل المباراة في أكثر من لقطة ، لكننا فشلنا في ذلك .. وأنا فخور بما قدمه لاعبي فريقي الليلة ” .
واستمر : ” بعد دخول ميسي كنت أعرف أنه يستطيع تغيير نتيجة المباراة ، كان بـإمكاننا أن ننهي اللقاء ولكن برشلونة هو برشلونة وميسي هو ميسي ” .
واختتم : ” مع ميسي كان هُناك نادي آخر ، ولكن لا أعتقد أن المباراة تغيرت كثيراً لأنه تهيأت لنا الكثير من الفرص ولم نستغلهم ، ليدركوا التعادل بالنهاية ، لقد أضعنا الربـــح من بين أيدينا .. إنها لحسرة ، لكن هذا قد يكون حافزا لنا لمباراة الثلاثاء لنلعبها برغبة أكثر ” .

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/633552/مدرب-إشبيلية-يتحسر-على-ضياع-الربـــح-أمام-برشلونة

المصدر : وكالات