بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج
بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج

بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج حسبما قد ذكر الموجز ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج .

مانشيت - اعداد : رضا علي 

مانشيت

قاد المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول، امس السبت، لفوز صعب على كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 32 من الــــدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل لليفربول السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 49، والفرعون المصري صلاح في الدقيقة 84.

شاهد

ويعتلي “صلاح” صدارة هدافي الــــدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا, ويعادل مع “دروجبا” الذي حقق نفس عدد الأهداف موسم 2009-2010 في 32 مباراة لعبها مع البلوز بالدوري الإنجليزي.

وتحدث حساب "ميستر شيب"، أن صلاح يسير نحو تحقيق إنجاز تاريخي، لو حافظ على معدله التهديفي، بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي.

وفسر أن الدولي المصري سيكون أول اللاعب المشهور من خارج أوروبا والأمريكتين ينتصر بتلك الجائزة.

ويتصدر ذو الـ 25 عاما قائمة هدافي قائمة الحذاء الذهبي برصيد 58 نقطة بعد إحراز 29 هدفا، يليه ليونيل ميسي هداف برشلونة بـ 50 نقطة بتسجيله 25 هدفا حتى الآن.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بعد هدفه في كريستال بالاس .. محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز