نادي الاتحاد يشارك في البطولة العربية للأندية
نادي الاتحاد يشارك في البطولة العربية للأندية

نادي الاتحاد يشارك في البطولة العربية للأندية حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نادي الاتحاد يشارك في البطولة العربية للأندية .

مانشيت - حضر الصباح نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور عماد الجحدلي في الرياض مراسم توقيع اتفاقية مشاركة الأندية الممثلة للكرة السعودية في بطولة الأندية العربية المقبلة حيث سيشارك النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادي في النسخة المقبلة من البطولة بعد أن قرر الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة معالي الأستاذ تركي آل الشيخ إعادة إقامة البطولة ورفع ثمن جوائزها المالية, وسيتم سحب قرعة الدور الأول من البطولة منتصف شهر ابريل المقبل بإذن الله.
وبرهن نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عماد الجحدلي بأن نادي الاتحاد حريص على المشاركة في هذه البطولة التي تكتسب ابعاد كبيرة تتجاوز مجال المنافسة إلى التقاء الشباب الرياضي العربي من المحيط إلى الخليج في أجواء اخوية رائعة افتقدناها في الفترة الأخيرة بعد توقف البطولة وعادت مجددا بعد ترأس معالي الأستاذ تركي آل الشيخ للاتحاد العربي لكرة القدم, مشيرا بأن النـــــــادي سوف يدخل البطولة من أجل تكرار إنجازه بحصد لقب البطولة كذلك فعل في سـنــــة 2005م.

برجاء اذا اعجبك خبر نادي الاتحاد يشارك في البطولة العربية للأندية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية