لاعبي الاتحاد والأهلي في منزل الرياضي أحمد أبا فلاتة
لاعبي الاتحاد والأهلي في منزل الرياضي أحمد أبا فلاتة

لاعبي الاتحاد والأهلي في منزل الرياضي أحمد أبا فلاتة حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر لاعبي الاتحاد والأهلي في منزل الرياضي أحمد أبا فلاتة .

مانشيت - في لقاء رياضي جميل ارتسمت فيه حنين الذكريات للماضي الجميل, أبى ابن مكة المكرمة الرياض الكبير الأستاذ/ “أحمد أبا فلاته” ( أبو حنين ) إلا أن يغير مفاهيم المثل الشعبي الذكرى ناقوس يدق في عالم النسيان .. فجمع لاعبين قدامى من أندية الاتحاد والأهلي على مائدة العشاء في منزله وفي جو أخوي مفعم بأصالة وكرم أهل مكة .

حيث لم يعتبر النسيان ممكناً بوجود كوكبة من اللاعبين المخضرمين, فالذكريات لا زالت مُوجودة في أذهانهم وتبلورت إلى أحاديث وقصص استمتع واستعاد كل من حضر أطلال الزمن البعيد ..

حضر الكثير من اللاعبين المخضرمين في لعبتي الساحرة المستديرة والسلة يتقدمهم الكابتن/ علي عشعوش, طلال صبحي, عبد العزيز كتوري, رياض عمرو, طلال حبيب, حامد بلو, عبد الرحمن فلاته, أ.فيصل الصبحي ,خالد خولاني, فؤاد خولاني, عبدالوهاب ابو علامة ( ابو يزيد) , فهد الحربي, طارق السعيد ..

برجاء اذا اعجبك خبر لاعبي الاتحاد والأهلي في منزل الرياضي أحمد أبا فلاتة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية