الاحوال الجوية تؤجل رحلة الاتحاد الى الباطن والفريق يؤدي مرانه في الجوهرة
الاحوال الجوية تؤجل رحلة الاتحاد الى الباطن والفريق يؤدي مرانه في الجوهرة

الاحوال الجوية تؤجل رحلة الاتحاد الى الباطن والفريق يؤدي مرانه في الجوهرة حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الاحوال الجوية تؤجل رحلة الاتحاد الى الباطن والفريق يؤدي مرانه في الجوهرة .

مانشيت - تسبب سوء الاحوال الجوية في الغاء رحلة الطيران التي كانت ستنقل النـــــــادي الكروي الأول بنادي الاتحاد إلى حفر الباطن استعدادا للقاء نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين السبت المقبل بعد أن تم تأجيل الرحلة من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية ظهرا مما اضطر النـــــــادي للعودة مجددا للمطار ثم الغيت الرحلة تماما.
وبين عضو مجلس الإدارة المتواجد مع النـــــــادي الأستاذ خزام زارع بأنه يتم حاليا العمل على تأمين نقل النـــــــادي الى مدينة حفر الباطن يوم غدا.
وسوف يواصل النـــــــادي تحضيراته الصباح في مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”.

بينما تقرر لاحقاً أن يغادر النـــــــادي الكروي الأول عند الساعة السابعة والنصف من صباح يوم غدا إلى مدينة حفر الباطن.
وقدم مجلس إدارة الفــــــريق شكره للاتحاد السعودي لكرة القدم والخطوط الجوية العربية السعودية لتفاعلهم السريع بعد إلغاء رحلة الطيران التي كانت ستنقل النـــــــادي الصباح بسبب سوء الاحوال الجوية

برجاء اذا اعجبك خبر الاحوال الجوية تؤجل رحلة الاتحاد الى الباطن والفريق يؤدي مرانه في الجوهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية