محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه
محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه

محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه .

مانشيت - إضافة تعليق

علق محمد يوسف المدير الفنى السابق لفريق بتروجت، على انضمام عماد متعب اللاعب المشهور الأهلى السابق والتعاون السعودى الحالى، لنادى الزمالك، خــلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأخـبر يوسف، خــلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" والذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة عبر قناة مصر الأولى: "متعب لا يستطيع التوقيع لنادى الزمالك بسبب انتمائه للأهلى فهو أحد أبناء النادى، ومن الصعب أن يخسر جماهير القلعة الحمراء.

 

واستمر يوسف، أن الزمالك يسعى لإنهاء الدورى فى المركز الثانى للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، عكس الإسماعيلى الذى أصبح أقصى طموحه اتمام المسابقة فى مربــع النهاية للمشاركة فى الكونفدرالية.

 

 وعن توقيع عبد الله السعيد للزمالك، أخـبر يوسف: "كل اللاعب المشهور له فكره ونظرته الخاصة، لكن وجود السعيد فى الأهلى لا يقدر بثمن، وقميص الأهلى شرف لأى اللاعب المشهور، وعبدالله يحتاج أصدقاء أذكياء لمنحه النصيحة قبل اعتماد أى قرار مصيرى"، مشيرًا إلى أن مبادئ وقيم الأهلى عادت من جديد بعد أن تربع محمود الخطيب على كرسى رئاسة النادى.

 

 

 

 


إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر محمد يوسف: توقيع متعب للزمالك "صعب".. والسعيد يحتاج من ينصحه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع