المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه الصباح قبل السفر للجابون
المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه الصباح قبل السفر للجابون

المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه الصباح قبل السفر للجابون حسبما قد ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه الصباح قبل السفر للجابون .

مانشيت - إضافة تعليق

يستأنف النـــــــادي الأول لكرة القدم بالنادى المصرى تدريباته فى الخامسة من مساء الصباح الأحد على ملعبه ببورسعيد وذلك استعدادا لمباراة مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ 32 الإضافى من البطولة الكونفدرالية .

 تغادر بعثة النادى المصرى التى يترأسها على الطرابيلى أمين صندوق النادى إلى العاصمة الجابونية ليبرفيل فى تمام الساعة الثانية صباح غد الاثنين فى رحلة قد تستغرق إلى ما يقرب من 6 ساعات.

ويلاقى نادي المصرى نظيره نادى مونانا الجابونى على ملعب أوچيستين مونيدان بالعاصمة الجابونية ليبرفيل فى ذهاب دور الـ 32 مكرر من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق السادس من أبريل المقبل فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت ليبرفيل – الرابعة بتوقيت القاهرة.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر المصرى يستأنف تدريباته على ملعبه الصباح قبل السفر للجابون قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع