“لجنة الحكام” توقف الحكم “الطريفي”
“لجنة الحكام” توقف الحكم “الطريفي”

“لجنة الحكام” توقف الحكم “الطريفي” حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “لجنة الحكام” توقف الحكم “الطريفي” .

مانشيت - أوقفت لجنة الحكام المركزية برئاسة عامر عثمان ، الحكم صديق الطريفي، لمدة شهر بحسب مصادر “الجوهرة” رغم التأمين داخل اللجنة على سرية القرار وعدم اعلان العقوبة، وكانت لجنة الحكام قد استعرضت شريط المباراة التي جمعت الهلال ومضيفه الامل عطبرة، في النسخة الحالية من مسابقة الممتاز، وأوضــحت عن اخطاء مؤثرة على النتيجة وقع فيها الحكم الطريفي، على النحو الذي استحق معه العقوبة.. الجدير بالذكر ان الحكم صديق الطريفي، تتهدده عقوبة اضافية من لجنة الانضباط، التي استلمت ملف الحكم من اللجنة المنظمة للمسابقات.. وكان الهلال قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد ضد الحكم صديق الطريفي؛ متظلما بشدة على قرارات الحكم ومساعده الدولي عمر حامد المثيرة للجدل، والتي من بينها طرده للمهاجم البرازيلي جيوفاني مارانهاو منذ الدقيقة الخامسة، متجاهلا عملية الضرب المتعمد التي تعرض لها اللاعب نفسه قبل دقيقتين من طرده، عن طريق الظهير الأيسر للأمل، والذي ضربه على ظهره بالكرة ومستلقي على الأرض.

برجاء اذا اعجبك خبر “لجنة الحكام” توقف الحكم “الطريفي” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية