الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمنازلة التوغولي
الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمنازلة التوغولي

الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمنازلة التوغولي حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمنازلة التوغولي .

مانشيت - يضع نادي الكرة الاول بنادي الهلال، الصباح الثلاثاء على ملعب “مونسيبال” العاصمة التوغولية “لومي”، اللمسات الاخيرة ضمن خطة تحضيراته الجادة لمواجهة مضيفه “الموانئ”؛ المُعلنة يوم غدٍ الاربعاء، ضمن جولات ذهاب الدور الاول من مسابقة رابطة الابطال، ويعمل الطاقم الفني للازرق تخت قيادة البرازيلي سرجيو فارياس، على الاستفادة من المران الختامي في الاطمئنان على جاهزية النـــــــادي في الشقين الفردي والجماعي، زيادة على منح عناصره الجرعات البدنية والفنية اللازمة في حصة تدريبية لن يزيد زمنها عن الساعة بأي حال من الاحوال، باعتبار التدريب الرئيسي، الذي اجراه النـــــــادي عصر امس، والذي تميّز بالعمل المكثف في الشقين البدني والفني، وأظهر عناصر النـــــــادي جاهزية طيبة وروح معنوية مرتفعة، تشير الى ان الازرق، سيكون في الموعد عند مقابلة مضيفه التوغولي.

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يضع اللمسات الاخيرة لمنازلة التوغولي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية