ركلة جزاء مثيرة  للجدل تحسم كلاسيكو تونس للترجي
ركلة جزاء مثيرة  للجدل تحسم كلاسيكو تونس للترجي

ركلة جزاء مثيرة  للجدل تحسم كلاسيكو تونس للترجي حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ركلة جزاء مثيرة  للجدل تحسم كلاسيكو تونس للترجي .

مانشيت - حقق فرجاني ساسي هدفاً من ركلة جزاء مثيرة للجدل ليقود الترجي حامل اللقب للفوز 1-0، على غريمه التقليدي الأفريقي في قمة متوترة بالدوري التونسي امس الأحد.

وبدا أن المدافع الغاني نيكولاس أبوكو أبعد الكرة بكتفه داخل منطقة ضربة الجزاء لكن الحكم احتسب ركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد ليحتج لاعبو الأفريقي بشدة. ونفذ اللاعب المشهور الوسط ساسي ركلة الجزاء بنجاح قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

وعزز الترجي تفوقه في الصدارة إذ زيادة رصيده إلى 28 نقطة من عشر مباريات بينما توقف رصيد الأفريقي، الذي يعاني من بداية سيئة للموسم، عند 11 نقطة في المركز 12 داخل منطقة الهبوط.

وطالب الأفريقي بركلة جزاء بداعي وجود اعاقة لمهاجمه صابر خليفة داخل المنطقة بينما أضاع غيلان الشعلاني فـــــرصة مضاعفة التطور للترجي عندما سدد فوق العارضة.

وتوترت القمة بعد نهايتها وسط احتجاجات من لاعبي الافريقي على قرارات الحكم.

واستمر غياب النجم الساحلي عن الفـــــوز للمباراة الثالثة على التوالي بتعادله 1-1 خارج ملعبه مع نجم المتلوي.

ورفع النجم الساحلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس متقدما بنقطتين على نجم المتلوي صاحب المركز السابع.

برجاء اذا اعجبك خبر ركلة جزاء مثيرة  للجدل تحسم كلاسيكو تونس للترجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية