يونايتد وأرسنال يحسمان تبادل سانشيز ومخيتاريان
يونايتد وأرسنال يحسمان تبادل سانشيز ومخيتاريان

يونايتد وأرسنال يحسمان تبادل سانشيز ومخيتاريان حسبما قد ذكر الجوهرة الرياضية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر يونايتد وأرسنال يحسمان تبادل سانشيز ومخيتاريان .

مانشيت - أظــهر ناديا مانشستر يونايتد وارسنال عن توصلهما لاتفاق بخصوص حصول الأول على مساعدات المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز، مقابل التخلي لغريمه اللندني عن اللاعب المشهور الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان.
وكتب ارسنال في موقعه الرسمي هنريك مخيتاريان وقع معنا عقدا طويل الأمد في صفقة أدت الى انتقال اليكسيس سانشيز الى مانشستر يونايتد.
من طرفه، أخـبر يونايتد في موقعه يسعد مانشستر يونايتد الاعلان عن توقيعه مع اليكسيس سانشيز من أرسنال في صفقة أدت الى ذهاب اللاعب المشهور الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان في الاتجاه المعاكس.
وعمل الفريقان طيلة الأسبوع المــنصرم من أجل التوصل الى اتفاق بخصوص هذه الصفقة، وأعـلمت التقارير أن اللاعبين خضعا الأحد للفحص الطبي الروتيني، على أن تكتمل الصفقتان رسميا الاثنين لان اللاعبين سانشيز ومخيتاريان من خارج الاتحاد الاوروبي ويجب ان تتم المصادقة على تصريحي العمل من قبل فريقيهما الجديدين.
وأخـبر سانشيز الذي دافع عن الوان ارسنال منذ 2014 بعد انتقال اليه من برشلونة ، أن سعيد للغاية بانضمامي لأكبر ناد في أرجاء العـالم. أمضيت وقتا رائعا خــلال ثلاثة أعوام ونصف مع ارسنال، وأحمل معي ذكريات ايجابية جدا من هذا الفــــــريق الرائع وجماهيره.
أما مورينيو فقال عن التشيلي البالغ 29 عاما: اليكسيس هو أحد أهم المهاجمين في أرجاء العـالم وسيكمل مجموعتنا الرائعة من المهاجمين الشبان. سيجلب معه طموحه، اندفاعه وشخصيته، وهي الصفات التي تجعل (من المرء) لاعبا في مانشستر يونايتد. اللاعب المشهور يجعل النـــــــادي أقوى والجمهور فخورا بالبعد والمكانة اللذين يتمتع بهما ناديهم.

ومن المتوقع أن يصبح سانشيز اللاعب الأعلى راتبا في الــــدوري ، إذ تحدثت وسائل الاعلام عن أن راتبه الأسبوعي سيكون 500 الف استرليني (695 الف دولار، 567 الف يورو) قبل اقتطاع الضرائب.
وفي المقلب الآخر، تقع فينغر عن مخيتاريان الذي أصبح مهمشا تحت اشراف مورينيو بعدما عجز عن منح المستوى الذي كان عليه مع فريقه السابق دورتموند ، قائلا :هنريك اللاعب المشهور شامل جدا. يخلق الفرص، يدافع جيدا… بإمكاني القول أنه اللاعب المشهور يتمتع بكل الصفات.
وبدوره، أعرب اللاعب الأرميني، البالغ 29 عاما والذي انتقل الى يونايتد سـنــــة 2016 مقابل 30 مليون استرليني، عن سعادته بالانضمام الى ارسنال، مضيفا إنه حلم يتحول الى حقيقة لأني لطالما حلمت باللعب مع ارسنال. وبما أني أصبحت هنا الآن، فسأقدم كل ما لدي لهذا النـــــــادي من أجل صناعة التاريخ.

 

برجاء اذا اعجبك خبر يونايتد وأرسنال يحسمان تبادل سانشيز ومخيتاريان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجوهرة الرياضية