الاتحاد لتحقيق التطلعات.. والباطن لمواصلة المفاجآت
الاتحاد لتحقيق التطلعات.. والباطن لمواصلة المفاجآت

الاتحاد لتحقيق التطلعات.. والباطن لمواصلة المفاجآت حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الاتحاد لتحقيق التطلعات.. والباطن لمواصلة المفاجآت .

مانشيت - يتحدد الصباح، الطرف الثاني في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، مع الفيصلي، عندما يلتقي الباطن والاتحاد، على ملعب الأول، في محافظة حفر الباطن، عند الساعة ٨.٣٥ مساءً، في مواجهة يُتوقع لها أن تحفل بالكثير من الإثارة والندية، ففريق الباطن يبحث عن إنجاز تاريخي ببلوغ نهائي كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، بينما يسعى الاتحاد للتواجد في النهائي وعدم الوقوع في مطب الباطن وملعبه.

ويُتوقع أن يدخل مدرب الباطن سيبيريا اللقاء بطريقته المعتادة ٤ -٤-٢، من خــلال تواجد الثنائي جيلهرام وجوناثان بينيتس في الأمام، ومن خلفهما مواطنهما جورجي سيلفا، ويمثل هذا الثلاثي الثقل الهجومي للسماوي الذي سيتولى حماية مرماه الصباح الحارس الثالث ناصر المحيني.

وكان النـــــــادي قد استعدَّ لهذا اللقاء بشكل مكثف من خــلال معسكر قوي في الكويت، لعب بــواسطته عددًا من اللقاءات الودية.

أما نادي الاتحاد فيُنتظر أن يسعى مدربه سييرا للعب بقوته الهجومية كاملة لحسم اللقاء مبكرًا، من خــلال تواجد الثلاثي العكايشي وكهربا والعرياني في الأمام، ومن خلفهم فيلانويفا، واستعد النـــــــادي لهذا اللقاء بمواجهتين وديتين أمام الفيصلي وأُحُد، وعانى النـــــــادي الاتحادي شيئًا من الارتباك قبل السفر لحفر الباطن من خــلال تأخير رحلة النـــــــادي ليومين متتاليين، بسبب الغبار، ما أدى إلى تأجيل المباراة 24 ساعة.


برجاء اذا اعجبك خبر الاتحاد لتحقيق التطلعات.. والباطن لمواصلة المفاجآت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة