الفرج والعابد ومختار يغيبون والمعيوف يعود لحراسة الهلال
الفرج والعابد ومختار يغيبون والمعيوف يعود لحراسة الهلال

الفرج والعابد ومختار يغيبون والمعيوف يعود لحراسة الهلال حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الفرج والعابد ومختار يغيبون والمعيوف يعود لحراسة الهلال .

مانشيت - ضمت بعثة النـــــــادي الهلالي التي غادرت عند التاسعة من مساء أمس السبت إلى مدينة «العين» الإماراتية، استعدادًا لمواجهة أصحاب الأرض، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، حارس المرمى الدولي عبدالله المعيوف بعد تعافيه من الإصابة، بينما تأكد غياب الثلاثي سلمان الفرج ونواف العابد ومختار فلاته، نظرًا للإصابات التي يعانون منها.وكان النـــــــادي الأزرق أجرى مرانه الرئيس للمباراة عصر البارحة في مقر الفــــــريق، حيث تنوع بين الجوانب اللياقية والنواحي التكتيكية، واختُتِم بمناورة على كامل مساحة الملعب، شهدت حضور ومتابعة رئيس الفــــــريق الأمير نواف بن سعد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بينما تختتم التحضيرات مساء الصباح بمران مغلق على ملعب المباراة «استاد هزاع بن زايد»، مسبوقًا بالاجتماع الفني التنسيقي، والمؤتمر الصحفي للمدرب الأرجنتيني خوان براون، وأحد اللاعبين.

برجاء اذا اعجبك خبر الفرج والعابد ومختار يغيبون والمعيوف يعود لحراسة الهلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة