الأحوال الجوية تؤجل مباراة الباطن والاتحاد للغد
الأحوال الجوية تؤجل مباراة الباطن والاتحاد للغد

الأحوال الجوية تؤجل مباراة الباطن والاتحاد للغد حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الأحوال الجوية تؤجل مباراة الباطن والاتحاد للغد .

مانشيت - غادر نادي الاتحاد عند الواحدة من فجر الصباح السبت إلى مطار القيصومة لملاقاة الباطن غدًا ضمن الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، في اللقاء الذي كان مقررًا أن يقام الصباح، إلا أنه تم تأجيله 24 ساعة لظروف الأحوال الجوية في حفر الباطن، حيث تم تأجيل 4 رحلات طيران متتالية للاتحاد على مدار يومين، وظل لاعبو العميد في حالة انتظار بصالات مطار الملك عبد العزيز بجدة، دون جدوى.

وكان من المقرر المغادرة الأولى للاتحاد صباح يوم الخميس، وتأجلت للظهر، دون أن يتمكن النـــــــادي من ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية في حفر الباطن، وتجدد الموعد للسابعة صباح أمس الجمعة، ووصل النـــــــادي بالفعل للمطار لكن تم تأجيل الرحلة مرة أخرى للعاشرة، قبل أن تؤجل بعد ذلك للمرة الرابعة، وفي ظل هذه الظروف والتأجيلات المتواصلة واستمرار اختلال الأحوال الجوية تواصلت الإدارة الاتحادية برئاسة حمد الصنيع مع اتحاد الكرة، واللجنة المختصة، لجنة المسابقات، لإيجاد مخرج من عدم تمكن النـــــــادي من الوصول إلى مدينة حفر الباطن، وتم الاتفاق على تأجيل المباراة يومًا واحدًا لتقام غدًا الأحد.جديــر بالــذكر إلى أن المملكة تشهد هذه الأيام أجواء جوية متقلبة خاصة في مناطق الشمال.

من جهته، وجّه المدرب سييرا المدير الفني للاتحاد، لاعبيه، بإجراء تدريب أمس على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وكان سييرا متذمرًا جدًا من بقاء اللاعبين في صالة المطار لساعات طويلة وعلى مدار يومين متتاليين دون الخلود للراحة.


برجاء اذا اعجبك خبر الأحوال الجوية تؤجل مباراة الباطن والاتحاد للغد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة