الحزن يخيم على بعثة الأهلي في الإمارات
الحزن يخيم على بعثة الأهلي في الإمارات

الحزن يخيم على بعثة الأهلي في الإمارات حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الحزن يخيم على بعثة الأهلي في الإمارات .

مانشيت - وسط أجواء من الحزن والإحباط، وصلت بعثة النـــــــادي الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مدينة العين الإماراتية أمس، استعدادًا لمواجهة نادي تراكتور سازي تبريز الإيراني، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى ببطولة البطــولة آسيا، حيث فرضت الخسارة غير المتوقعة والصادمة أمام الفيصلي (1-0) أمس الأول، في نصف نهائي كأس الملك، تبعاتها على اللاعبين الذين التزموا الصمت طيلة الرحلة، وارتسمت على قسماتهم علامات عدم الارتياح بسبب ضياع أغلى الكؤوس.

وقد حظيت البعثة باستقبال رسمي وحافل من مسؤولي الرياضة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تستضيف المباراة ضد تراكتور، كأرض محايدة، ويسعى الأهلي إلى ضرب عصفورين بحجر من خــلال الربـــح بالمباراة، أولهما تعويض جماهيره عن خسارة الفيصلي، والثانية التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطــولة آسيا.


برجاء اذا اعجبك خبر الحزن يخيم على بعثة الأهلي في الإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة