بوكيتينو: الضغط على توتنهام وتشلسي متساو
بوكيتينو: الضغط على توتنهام وتشلسي متساو

أخـبر مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو إن الضغط سيكون على فريقه بالقدر نفسه على غريمه تشلسي خــلال لقاء قمة في ملعب ستامفورد بريدج في الــــدوري الإنجــــــليزي يوم الأحد المقبل.

ويتطلع الفريقان إلى اتمام الــــدوري في مربع النهاية لضمان التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل. ويحتل توتنهام المركز الرابع وبفارق خمس نقاط عن تشلسي قبل ثماني جولات على نهاية المسابقة.

وأخـبر بوكيتينو في مؤتمر صحافي الصباح (الخميس): «إنها مباراة مهمة دائماً لأنها قمة لندن. أعتقد أنه عند لعب على سبيل المثال هذه المباراة يكون الضغط على الفريقين. بكل تأكيد لا تزال هناك الكثير من المباريات وهذه ليست مباراة نهائية. هذه ليست مباراة حاسمة ستضعك في موقف محدد... لكن بكل تأكيد هي مهمة لثقة النـــــــادي ودوافعه».

ولم يتفوق توتنهام على تشلسي في ستامفورد بريدج منذ 1990 عندما حقق غاري لينكر هدف الربـــح (2-1) في الــــدوري المحلي.

وتحدث بوكيتينو: «لا نضع تركزينا على ذلك. تركزينا ينصب على الأداء وإمكان التفوق على النـــــــادي الآخر وتقديم المطلوب للفوز بالمباراة. بكل تأكيد يبقى التاريخ من المــنصرم. سيبقى حاضراً لكنه لن يساعد تشلسي أولاً ونحن ثانياً... الربـــح على سيكون رائعاً للجميع، لكنها ستكون مباراة صعبة».

وسيخضع هاري كين هداف توتنهام لاختبار طبي قبل مطلع الأسبوع إذ يواصل اللاعب مرحلة التعافي من إصابة في الكاحل تعرض لها خــلال الربـــح (4-1) على بورنموث هذا الشهر.

وأخـبر مدرب توتنهام: «أعتقد أنه من الصعب الآن القول نعم أو لا أو إنه سيشارك أو لا في المباراة. إذا لم يلحق بهذه الجولة فربما يلحق بالجولة التالية، لكن أهم شيء أننا نتحلى بإيجابية كبيرة حول تعافيه».

المصدر : وكالات