حقائق في خسارة مصر أمام اليونان «تعثر عاشر على التوالي» (تقرير)
حقائق في خسارة مصر أمام اليونان «تعثر عاشر على التوالي» (تقرير)

حقائق في خسارة مصر أمام اليونان «تعثر عاشر على التوالي» (تقرير) حسبما قد ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حقائق في خسارة مصر أمام اليونان «تعثر عاشر على التوالي» (تقرير) .

مانشيت - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

خسر منتخب مصر الأول لقاءه الثاني بمعسكره بالعاصمة السويسرية زيورخ على يد نظيره اليوناني بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الصباح الثلاثاء بملعب لاتزوجروند، في مضمار استعداد الفراعنة لخوض منافسات كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا.

وكان المنتخب المصري قد خسر المباراة الأولى بمعسكر سويسرا على يد نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف، الجمعة المــنصرم.

ونستعرض من خــلال السطور التالية 5 حقائق عن خسارة المنتخب المصري على يد نظيره اليوناني.

أولاً: خسارة ودية رابعة لكوبر

للمرة الرابعة يخسر منتخبنا الوطني مباراة ودية تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، خــلال 12 مواجهة ودية خاضها الفراعنة في ولايته، فسبق وأن خسر في 3 مباريات ودية سابقة أمام كل من جنوب أفريقيا والبرتغال والأردن قبل الهزيمة الليلة أمام اليونان، وهي الهزيمة الثامنة له على مدار مشواره كاملاً في تدريب منتخب الفراعنة حتى الاّن ومنذ شهر آذَار 2015.

ثانيًا: استمرار عُقدة اليونان وتعثر عاشر

للمباراة العاشرة على التوالي يفشل منتخب مصر في تحقيق أي مكسب على نظيره اليوناني، ليستمر فشل الفراعنة في الربـــح على القراصنة لمدة 68 سـنــــةًا، حيث كان الانتصار الأخير في سـنــــة 1950، وأعقبه 6 خسائر و4 تعادلات.

ثالثًا: مكسب سادس لليونان

الانتصار الذي حققه المنتخب اليوناني هو السادس له على حساب نظيره المصري خــلال 13 مباراة جمعتهما، بينما استمر توقف رصيد الفراعنة من الفـــــوز عند الرقم 3، كذلك استمر رصيد التعادلات عند الرقم 4.

رابعاً: ثلاثي مصر يشارك للمرة الأولى

للمرة الأولى يشارك الثلاثي المصري حسين الشحات اللاعب المشهور العين الاماراتي ومحمد عواد حارس الاسماعيلي ومحمد مجدي صانع ألعاب انبي في مباراة دولية بقميص منتخب مصر، فكانت مواجهة اليونان هي الانطلاقة الأولى لهذا الثلاثي على المستوى الدولي.

خامسًا: أول صيام تهديفي منذ 7 شهور

للمرة الأولى يعجز منتخب مصر الأول عن هز شباك منافسه سواء على المستوى الرسمي أو الدولي منذ 7 شهور، حيث كانت المرة الأخيرة التي عجز خلالها مهاجمو الفراعنة عن التسجيل كان في الحادي والثلاثون من أغسطس من العام المــنصرم في الخسارة أمام منتخب أوغندا بهدف نظيف بتصفيات مونديال روسيا.

برجاء اذا اعجبك خبر حقائق في خسارة مصر أمام اليونان «تعثر عاشر على التوالي» (تقرير) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم