في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه أمام الباطن
في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد يسعى لإنقاذ موسمه أمام الباطن

جدة- البلاد

في مباراة أخرى عصيبة، يستضيف ملعب “نادي الباطن” في الثامنة والنصف من مساء الصباح، مباراة قوية تجمع بين فريقي الباطن، وضيفه الاتحاد، في ختام مواجهتي الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين. يمتلك لاعبو الاتحاد فـــــرصة أخيرة لإنقاذ موسمهم، لاسيما مع ابتعاد النـــــــادي عن دائرة المنافسة على مربع النهاية في دوري المحترفين، بالإضافة إلى إلغاء كأس ولي العهد، وكأس السوبر المحلي هذا الموسم.

ويتطلع الاتحاد تخت قيادة خوسيه لويس سييرا، لمصالحة لجماهير بلقب الكـــــأس بعد سلسلة من النتائج السلبية في الــــدوري، نتجت عن عدم تحقيق أي فوز في آخر5 مباريات كان آخرها الخسارة أمام النصر بنتيجة (1-3). النـــــــادي الاتحادي انتعش مؤخراً مع عودة صانع ألعابه فيلانويفا.

على الجانب الآخر، يدخل لاعبو الباطن المباراة بدون أي ضغوطات، خاصة وأن معظم الترشحيات تصب في صالح الاتحاد، الأكثر خبرة في الأدوار النهائية لبطولات الكؤوس. الباطن الذي تأهل لهذا الدور على حساب النصر بعد الربـــح عليه بهدف نظيف في مباراة ربع النهائي، يعتبر فريقا عنيدا على أرضه المغطاة بالعشب الصناعي، ذي الطبيعة الخاصة التي تخشاها كل الفرق. ويسعى الباطن لتكرار تفوقه على الاتحاد، والفوز الذي حققه في الجولة الأولى من دوري المحترفين، بالفوز (3-1) في مباراة جمعت بينهما على ملعب “الجوهرة المشعة”، قبل أن يعوض الاتحاد خسارته بفوز 2-1 في مباراة الدور الثاني.

سبق والتقى الفريقان مرة واحدة فقط في بطولات الكـــــأس، في ربع نهائي كأس ولي العهد سـنــــة 2016 وانتهت بفوز الاتحاد بهدف دون رد، سجله فهد المولد من ركلة جزاء، قبل أن يضرب موعدا مع الأهلي في نصف النهائي وفاز (3-2)، قبل أن يحسم المباراة النهائية لصالحه أمام النصر بهدف محمود كهربا.

المصدر : وكالات