كمال درويش يفضح شبكة تربيطات خالد عبدالعزيز: الفهلوة منهجه
كمال درويش يفضح شبكة تربيطات خالد عبدالعزيز: الفهلوة منهجه

هاجم الدكتور كمال درويش، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان، رئيس نادي الزمالك الأسبق- المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، متهمًا إياه بإدارة الوزارة بما وصفه بـ«العشوائية والفهلوة ».

وفسر «درويش»، في حوار أجرته جريدة « مانشيت» ضمن سلسلة حوارات «طريق الكرة المصرية إلى العالمية»، تنشره في عدد الإثنين، أن الوزير غير مؤهل علميًا لتولي هذا المنصب من جهة، غير أنه يحارب كل الشخصيات المؤهلة وكان آخرهم مساعده الدكتور أشرف صبحي، الذي دفعه للاستقالة من منصبه.

وبرهن «درويش» أن الوزير يحمي مجموعة تدير الكرة المصرية بالأموال والتربيطات لتحقيق مصالحها، وأنه سبب تخبط الكرة المصرية وكافة المشاكل التي تعاني منها في الفترة الأخيرة، لافتًا إلى أنه في حال وجود وزير مؤهل وقادر على وضع استراتيجية مغايرة تستطيع مصر من خلالها منافسة البرازيل في مجال الساحرة المستديرة، ونقل الاقتصاد الوطني إلى مكانة مهمة جدًا.
كذلك أبان أن المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، يصل إلى المناصب عبر التربيطات ودفع الأموال، مؤكدًا أن «أبوريدة» أجاد لعبة التربيطات والانتخابات بهذه الطريقة، وأنه بعيد كل البعد عن العلم والإدارة.
تفاصيل كثيرة أوضــح عنها رئيس الزمالك الأسبق حول الأسلوب الإداري وكواليس التربيطات التي تُجرى خلف الستار، تكشفها «مانشيت» فترقبوا نص الحوار في عدد الإثنين المقبل .

المصدر : الدستور