رمضان صبحى أول ضيوف «اللعيب».. ومحاولات لإقناع «صلاح»
رمضان صبحى أول ضيوف «اللعيب».. ومحاولات لإقناع «صلاح»

تخوض الْفَنّـــانَة اللبنانية رزان مغربى، بالاشتراك مع المراسل الرياضى مهيب عبدالهادى، خــلال أيام، تجربة إعلامية جديدة، تتمثل فى برنامج منوعات جديد عبر فضائية «إم بى سى مصر».

«اللعيب» اسم البرنامج الجديد، وسيتم منح البرنامج قبل خطة برامج شهر رمضان، ليبدأ عرض أولى حلقاته، بعد غد الجمعة، ٣٠ شهر آذَار الجارى، ولمدة ٨ حلقات، حتى بداية رمضان.

وانتهت «رزان» من تصوير عدد من الحلقات بين مصر وروسيا، لتناول حدث صعود مصر لمونديال روسيا ٢٠١٨، ومن المقرر استضافة نجوم فى الفن والكرة للحديث عن مشاعرهم وتوقعاتهم للفراعنة فى كأس أرجاء العـالم.

جاءت الاستعانة بـ«رزان» فى البرنامج لعلاقتها القوية فى الوسط الفنى، وخبرتها فى منح البرامج، واختفى مهيب عبدالهادى عن ساحة الإعلام الرياضى خــلال الفترة الأخيرة، وغاب عن معسكر المنتخب بسويسرا استعدادا لكأس أرجاء العـالم، وذلك لانشغاله بالبرنامج، والذى يعتبر التجربة الأولى له فى عالم الترفيه والمنوعات. ووقع الاختيار على «مهيب» نظرا لعلاقته القوية للغاية بلاعبى المنتخب والأندية، خصوصا الأهلى والزمالك، ما يسهل عليه إقناع اللاعبين بالظهور فى حلقات «اللعيب».

ودليلا على ذلك، أقنع «مهيب»، مهاجم الأهلى المحترف فى ستوك سيتى الإنجليزى، رمضان صبحى، بالظهور فى الحلقة الأولى من البرنامج. ويتحدث «رمضان» عن رحلته من «أرض اللواء» إلى إنجلترا، وزواجه من ابنة حارس الأهلى التاريخى إكرامى الشحات، وتأقلمه مع تجربة الاحتراف.

لكن «مهيب» لم ينجح إلى الآن فى إقناع هداف «البريميرليج» محمد صلاح، بالظهور فى إحدى الحلقات.

من ناحية أخرى، حاول نادي عمل «رامز تحت الثلج» إيهام المعجبين بأن «رزان» هى مساعدة رامز جلال للإيقاع بضيوفه، فى البرنامج المقرر عرضه فى رمضان على «إم بى سى» أيضا، وذلك بدلا من الإعلامى اللبنانى «نيشان»، عبر نشر مجموعة من الصور.

وتكتمت «رزان» فى البداية حول الموضوع، على اعتبار أن تسريب الصور نوع من الدعاية المجانية لها، لكنها عادت ونفت علاقتها ببرنامج رامز جلال نهائيا.

المصدر : الدستور