السماوي أمام العميد يسعى لكتابة تاريخ جديد
السماوي أمام العميد يسعى لكتابة تاريخ جديد

السماوي أمام العميد يسعى لكتابة تاريخ جديد حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السماوي أمام العميد يسعى لكتابة تاريخ جديد .

مانشيت - يتطلع الباطن إلى كتابة سطر جديد بحروف من ذهب في تاريخه الطويل الذي يمتد لنحو أربعة عقود عندما يلاقي الاتحاد في حفر الباطن مساء الصباح، إذ يبحث النـــــــادي السماوي عن إنجاز غير مسبوق يتمثل في بلوغ نهائي كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، وهو بلا شك مؤهل لذلك في ظل الإعداد الفني والمعنوي الجيد، بينما يسعى الاتحاد إلى إحباط أي مفاجأة محتملة وتجاوز عقبة مضيفه رغم ظروفه الصعبة وبلوغ النهائي للمرة السادسة عشرة في تاريخه بعد غيابه عن النهائيات في النسخ الأربع الأخيرة وتحديدا منذ سـنــــة 2013 الذي توج خلاله باللقب على حساب الشباب بعد الربـــح 4-2 محققًا البطولة الثامنة في تاريخه.

ولم يسبق للفريقين أن تقابلا في المسابقة من قبل، ولكن في مباريات خروج المغلوب سبق لهما أن التقيا مرة واحدة كانت في ربع نهائي مسابقة كأس ولي العهد سـنــــة 2016 وانتهت بفوز الاتحاد بهدف سجله فهد المولد من ركلة جزاء. وفي هذا الموسم تقابل الفريقان في دوري المحترفين مرتين تبادلا خلالهما الربـــح، حيث انتصر الباطن ذهابا في جدة 3-1 بينما انتصر الاتحاد إيابا في حفر الباطن 2-1 وستكون مباراة الليلة هي الثالثة بينهما هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر السماوي أمام العميد يسعى لكتابة تاريخ جديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم