المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد
المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد

المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد .

مانشيت - أثنى رئيس الفيصلي فهد المدلج على روح وأداء فريقه في مواجهة الاهلي والظفر بخطف بطاقة التأهل لنهائي كأس الملك، إذ أخـبر: التأهل للنهائي والسلام على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، اكبر تشريف وانجاز للجميع، وبلا شك هذا يختصر عملنا في المجال الإداري طيلة السنوات المــنصرمة.

واضاف: التناغم والانسجام في الفــــــريق والعمل كأسرة واحدة والدعم اللا محدود من اعضاء الشرف والمحبين ووقفة المعجبيـن في الملعب وحضورهم وتشجيعهم للاعبين تكلل ولله الحمد بالوصول للنهائي، وبإذن الله نحقق الكـــــأس الغالية.

وتحدث المدلج موقفا جمعه بالملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- عندما كان أميراً لمنطقة الرياض، حينها سأل المدلج عن طموح فريقه في المستقبل، واجاب المدلج بأن يشاهد الفيصلي في المنصات، وها هو الفيصلي سيصعد المنصة ويصافح الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين بعد مرور 15 سنة من تلك الحادثة.

والمح الى ان المكافأة المقدمة من اتحاد جـــــدة ثمنا للتأهل للنهائي وهي عبارة عن خمسة ملايين ريال سيكون النصيب الاكبر منها للاعبين بواقع 100 الف ريال لكل اللاعب المشهور، وايضاً في حال تحقيق الكـــــأس ستتضاعف المكافأة.

وتطرق الى ان المدرب مستمر مع النـــــــادي لموسم اخر حسب العقد الموقّع بين الطرفين، وفي حال الرغبة في عدم الاستمرار عليه دفع الشرط الجزائي البالغ 600 الف دولار.

برجاء اذا اعجبك خبر المدلج: وعدت الملك قبل 15 سنة وحققت الوعد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم