رازوفيتش: التأهل للنهائي نتيجة عمل موسم كامل
رازوفيتش: التأهل للنهائي نتيجة عمل موسم كامل

رازوفيتش: التأهل للنهائي نتيجة عمل موسم كامل حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر رازوفيتش: التأهل للنهائي نتيجة عمل موسم كامل .

مانشيت - أشاد مدرب الفيصلي الاول الصربي فوك رازوفيتش بالاداء العالي، الذي قدمه اللاعبون طوال المباراة واصرارهم على التأهل والرغبة الكبيرة بالوصول لنهائي كأس الملك، قائلاً: النـــــــادي هذا الموسم قدم نفسه بشكل رائع واثبت للجميع انه الافضل طوال مسيرته في الــــدوري، وأن التأهل لم يكن لعمل مباراة واحد فقط، بل كان العمل منذ بداية الموسم، وتصاعد الاداء من مباراة إلى اخرى حتى وصل النـــــــادي لمستوى متقدم وتكوين مجموعة تلعب كرة قدم جماعية، فالفريق يلعب ككتلة واحدة في الهجوم والدفاع، واللاعبون يطبقون كل ما هو مطلوب منهم بصورة اكثر من رائعة.

واكد انه قرأ الاهلي جيداً وعمل على اغلاق مناطق القوة في الجانب الاهلاوي والحد من خطورة هجومه، واستطاع ان يتحكم في المباراة ويصل لمرمى الاهلي كثيراً حتى ترجم الهجمات بهدف وحيد أهل النـــــــادي للنهائي.

برجاء اذا اعجبك خبر رازوفيتش: التأهل للنهائي نتيجة عمل موسم كامل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم