50 ألف ريال تحفز الباطن للنهائي الحلم
50 ألف ريال تحفز الباطن للنهائي الحلم

50 ألف ريال تحفز الباطن للنهائي الحلم حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر 50 ألف ريال تحفز الباطن للنهائي الحلم .

مانشيت - وسط التفاف جماهيري وشرفي كبير، أنهى النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الباطن استعداداته المكثفة للمواجهة التي ستجمعه بالاتحاد مساء الصباح الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان مدرب النـــــــادي الروماني سيبيريا قد اهتمام خــلال التدريبات الاخيرة على برنامج الخطط الفنية، والجمل التكتيكية، التي سينتهجها أمام ضيفه الاتحاد، حيث يحاول مفاجأة العميد، والتسجيل في مرماه مبكرا من أجل وضعه تحت الضغط المستمر.

في وقت سابق أن «السماوي»، كذلك يلقبه عشاقه، قد أقام معسكرًا خارجيًا في الكويت استعدادًا لهذه المواجهة، التي يستشعر كل أبناء حفر الباطن أهميتها التاريخية، لعب خلاله لقاءين، جمعه الأول بالسالمية الكويتي، بينما التقى في الثاني بفريق برقان الكويتي، وقد تمكن من الانتصار في كليهما، مقدما بعض الوجوه الشابة الممتازة، التي يمكن أن يكون احدها الورقة الرابحة للمدرب الروماني.

من جانبهم، واصل عشاق الباطن عملهم الجاد لمساندة النـــــــادي بشكل مغاير، حيث وضحت الرغبة لديهم على تسجيل حضور قوي خــلال هذه المواجهة، من أجل قيادة النـــــــادي البطناوي لتسجيل مكسب تاريخي، يؤهله للمباراة الختامية من المسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

ويبدو أن أسهم «المساندة الشرفي» في حفر الباطن تتلون باللون الأخضر خــلال الفترة الحالية، حيث أظــهر نائب رئيس نادي الباطن مبارك الظفيري عن أن المكافأة المرصودة لتجاوز الاتحاد في المباراة الحلم تبلغ في مجموعها 50 ألف ريال لكل اللاعب المشهور.

برجاء اذا اعجبك خبر 50 ألف ريال تحفز الباطن للنهائي الحلم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم