«عنابي سدير».. شكله غير
«عنابي سدير».. شكله غير

«عنابي سدير».. شكله غير حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «عنابي سدير».. شكله غير .

مانشيت - نجح الفيصلي في تسجيل سابقة تاريخية في مشواره الكروي الممتد لـ65 عاماً، بالوصول لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، البطولة الاغلى في المنافسات السعودية الرياضية المحلية، وذلك بعد تغلبه على نادي الاهلي (1-0) على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بمحافظة المجمعة. وسجل الهدف الوحيد المهاجم البرازيلي زي لوف الميدا المنضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية لهذا الموسم.

وبلغ بذلك الفيصلي النهائي الاغلى والشرف بمصافحة راعي البطولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ففي الميدان تفوق الفيصلي في مجريات اللعب واستحوذ على اغلب سير المباراة، واستطاع ان يفرض اسلوبه، وهدد مرمى الاهلي في أكثر من ملائمة، وباتفاق المحللين والنقاد فإن الفيصلي استحق التأهل عطفاً على الاداء العالي طيلة اللقاء، وكذلك تأكيد التفوق للفريق هذا الموسم الذي قدم بــواسطته مستويات لافتة ومميزة، وحقق مركزاً متقدماً في سلم ترتيب دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين، ووصول النـــــــادي لهذه المرحلة لم يكن بمحض الصدفة، فالقريب من البيت الفيصلاوي يلحظ العمل الكبير على الصعيدين الفني والإداري، فإدارة الفيصلي ممثلة في رئيس الفــــــريق فهد المدلج واعضاء مجلس إدارته وايضا اعضاء الشرف الداعمين، يشتغلون ليلاً ونهاراً لاعداد النـــــــادي وتجهيزه لكل المنافسات، بالإضافة إلى عمل الجهاز الفني وعلى رأسهم مدرب النـــــــادي الصربي فوك رازوفيتش، الذي نقل النـــــــادي نقلة كبيرة على مستوى الالتزام والانضباط مما انعكس على نتائج النـــــــادي في المستطيل الاخضر، وبات العنابي يمنح كرة قدم ممتعة تتسم بالسرعة والمهارة والجماعية والانتشار، واصبح الفيصلي «الحصان الاسود» في هذا الموسم، من اهم فرق دوري عبداللطيف السعـــودي الـ14، علاوة على نجاح الفــــــريق في التعاقدات المحلية والاجنبية، فقد تفوقت الإدارة في ابرام الصفقات المميزة، التي ساهمت في بروز العنابي هذا الموسم.

برجاء اذا اعجبك خبر «عنابي سدير».. شكله غير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم