الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية
الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية

الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية .

مانشيت - بدأ رئيس نادي القادسية معدي الهاجري الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، حيث قدم المركز المذيـــــع عرضا مرئيا استعرض فيه كل ما يحتويه الموقع الجديد.

ويقدم الموقع لزائريه معلومات عن الفــــــريق ويستعرض تاريخه وجميع أخبار الفــــــريق، إضافة لتغطيات متضمنة لمشاركات الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الاجتماعية والثقافية.

ويتميز الموقع بتصميمه الأنيق والعملي مما يهيأ للزائر التصفح بسهولة سواء عبر الحواسيب الشخصية والمحمولة أو من خــلال استخدام المحاميل الذكية والأجهزة اللوحية.

ويحتوي الموقع على بيانات لجميع الفرق تشمل قائمة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية وروزنامة المشاركات وجدول الترتيب، كذلك يحتوي على ألبوم الصور وقناة القادسية، التي تقدم ملخصات للمباريات وتغطيات للأنشطة والفعاليات وبرامج متنوعة.

ويتيـح الموقع الجديد لنادي القادسية الكثير من البرامج، التي تقدم لأول مرة في تاريخ المراكز الاعلامية للأندية السعودية منها «ملعب يعقوب»، حيث يعرض البرنامج حلقة كل أسبوعين يحاكي من خلالها المــنصرم القدساوي الجميل ويستضيف الكثير من الرموز، التي كان لها بصمة في تاريخ القادسية، وقد استضاف البرنامج منذ انطلاقته اول هداف للدوري السعودي قائد القادسية «رايلي» وأول محترف خارج السعوديه سالم فيروز، واستضاف الحارس الدولي عبدالله الطيب.

ومن ضمن البرامج، التي يقدمها الموقع برنامج «نادي الجامعيين» وهو الاسم الذي ارتبط عبر التاريخ بمحور المبدعين المنتمين لنادي ‫القادسية،‬ ولذلك اهتمام المركز المذيــــــع للنادي على تسليط الضوء على السيرة الذاتية لبعض اللاعبين المنتمين للقادسية، الذين وصلوا لمراكز مرموقة سواء على مستوى الوظائف الحكومية أو القطاع الخاص.

ومن ضمن البرامج أيضاً، برنامج «90 ثانية‬»، حيث ‏يسلط الضوء على أبرز أخبار القادسية في أسبوع‬ في كل الألعاب والمناسبات.

ويقوم المركز بتسجيل فيديو لجميع مناسبات الفــــــريق.

برجاء اذا اعجبك خبر الهاجري يدشن الموقع الرسمي للقادسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم