الماضي: لا شيء مستحيل في كرة القدم
الماضي: لا شيء مستحيل في كرة القدم

الماضي: لا شيء مستحيل في كرة القدم حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الماضي: لا شيء مستحيل في كرة القدم .

مانشيت - بارك سعود المــنصرم رئيس مركز مدينة حرمة، التي تحتضن نادي الفيصلي، لجماهير ومحبي الفيصلي واهالي حرمة بشكل خاص واهالي سدير بشكل سـنــــة وصول ممثل اندية سدير «الفيصلي» لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أخـبر: وصول الفيصلي للنهائي جاء بعمل كبير قامت به الإدارة طوال السنوات المــنصرمة، وتكلل هذا العمل ولله الحمد بالوصول للنهائي الاغلى ومصافحة سيدي خادم الحرمين الشريفين، فهو انجاز وتشريف كبير للنادي ولأبناء حرمة.

كذلك ركـــز ثقته باللاعبين في تحقيق الكـــــأس فلا شيء مستحيل في عالم الساحرة المستديرة، ولدى النـــــــادي كل الامكانات، التي تؤهله ان يظفر باللقب، فتجاوز نادي كالأهلي المرشح الاول للبطولة وبمستوى كبير يدل على ان الفيصلي قادر بعون الله على تحقيق البطولة، مشيراً الى ان هذا تحقق بعد توفيق الله ثم بتكاتف الجميع من إداريين وفنيين ولاعبين وحرصهم على بروز اسم ناديهم ووصوله لمراحل متقدمة ومشرفة.

ومضيفاً: إن الفــــــريق تتوافر فيه كل الادوات والامكانات على اعلى مستوى، والاهتمام من قبل الجميع والدعم من اعضاء الشرف وفر بيئة رياضية على مستوى عالٍ من الاحترافية.

وزاد: كنت متفائلا بالوصول للنهائي لما شاهدته من مستويات لافتة قدمها النـــــــادي هذا الموسم، فالنتائج هذا العام تدل على تميز الفيصلي وتفوقه وان العملين الإداري والفني عملان جباران بفضل خبرة الإدارة وتعاملها مع اللاعبين واعدادهم لمثل هذه المواجهات الحاسمة.

برجاء اذا اعجبك خبر الماضي: لا شيء مستحيل في كرة القدم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم