مهاجم النصر الراهب يتعرض لإصابة تغيبه عن ودية الرائد
مهاجم النصر الراهب يتعرض لإصابة تغيبه عن ودية الرائد

مهاجم النصر الراهب يتعرض لإصابة تغيبه عن ودية الرائد حسبما قد ذكر سبورت السعودية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مهاجم النصر الراهب يتعرض لإصابة تغيبه عن ودية الرائد .

مانشيت - أظهرت التحريات الطبية التي أجريت لحسن الراهب، مهاجم النـــــــادي الكروي الأول بنادي النصر، وجود تمزق في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن، وكدمة في الساق، يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أربعة أيام.

وكتب الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:أظهرت التحريات الطبية التي أجريت للكابتن حسن الراهب، وجود تمزق في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن وكدمة في الساق، يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة أربعة أيام”.

وكان الراهب قد تعرض للإصابة في أثناء المناورة التي أجرها النـــــــادي أمس الأربعاء أمام النـــــــادي الأولمبي، وسجل فيها أحد هدفي المباراة التي انتهت للفريق الأول 2-0. ليتأكد غياب الراهب عن مباراة فريقه الودية في مواجهة الرائد بعد غدٍ السبت في الرياض.

برجاء اذا اعجبك خبر مهاجم النصر الراهب يتعرض لإصابة تغيبه عن ودية الرائد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبورت السعودية