ميسي وبيكيه وشتيجن في انتظار القرار الطبي قبل مواجهة روما
ميسي وبيكيه وشتيجن في انتظار القرار الطبي قبل مواجهة روما

رياضية

منذ 2018-03-29 الساعة 15:19 (بتوقيت بغداد)

مانشيت - متابعة

شهدت تدريبات نادي الكرة بنادي برشلونة الإسباني، الصباح، أخــبار سعيدة بمشاركة بعض اللاعبين الذين عانوا بعض الإصابات الطفيفة خــلال أسبوع الفيفا.

ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو، شارك النجم ليونيل ميسي في تدريبات الصباح، إلى جانب زميليه جيرارد بيكيه والحارس مارك أندريه تير شتيجن، وذلك بعد أن عانى الثلاثي إصابات مختلفة خــلال العطلة الدولية الأخيرة.

وكان ميسي غاب عن المشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين في وديتي إيطاليا وإسبانيا، وهو ما أثار الشكوك حول مدى إمكانية مشاركته مع الكاتالوني في مباراة يوم السبت خارج الأرض ضد إشبيلية بالليجا.

وحضر مع ميسي في تدريبات الصباح، مارسيلو أندريا أخصائي العلاج الطبيعي في النـــــــادي الوطني الأرجنتيني، حيث قام بإطلاع الجهاز الطبي للبارسا على حالة اللاعب والانزعاج الذي منعه من اللعب ضد إيطاليا وإسبانيا.

واخيرا أَرْشَدَت الصحيفة إلى أنه سيتم تقييم حالة الثلاثي ميسي وبيكيه وشتيجن خــلال الساعات المقبلة لتحديد بشكل نهائي مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة أمام إشبيلية، والتي تأتي قبل 4 أيام من المواجهة ضد الضيف روما الإيطالي في ذهاب ربع نهائي البطــولة أوروبا.انتهى29 /9ف

المصدر : موازين نيوز