تامر النحاس يكشف تفاصيل صفقة انتقال محمد عنتر للزمالك..«فيديو»
تامر النحاس يكشف تفاصيل صفقة انتقال محمد عنتر للزمالك..«فيديو»
أوضــح تامر النحاس، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل جديدة بخصوص محمد عنتر، اللاعب المشهور الزمالك الحالي والأسيوطي السابق.

وأخـبر "النحاس"، خــلال لقائه مع المذيـــــع إبراهيم فايق فى برنامج الحريف المذاع على قناة "دي إم سي"، إن الأهلي كان يرغب في ضم محمد عنتر في الموسم المــنصرم ولكن الشروط المالية المبالغ فيها من إدارة الأسيوطي حالت دون انهاء الصفقة.

وتـابع ، أنه عرض عنتر على الأهلي والزمالك هذا الموسم، ورحب مسؤولو الأبيض في التعاقد مع اللاعب، ولكن إدارة القلعة الحمراء أبلغتني بعدم التفكير في ضم اللاعب خــلال الفترة الحالية وأنه خارج حساباتهم تماما وهذا الكلام كان في 10 كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم.

وأَرْشَدَ النحاس ، الي أن تم الاتفاق مع الزمالك على انتقال عنتر للقلعة البيضاء واللاعب وقع على عقود إنضمامه للأبيض في مكتبي وبحضور إسماعيل يوسف مقابل 15 مليون جنيه.

واكـــــد النحاس ، علي أنه فوجئ برفض رئيس الزمالك ضم عنتر مقابل 15 مليون جنيه وعرض 6 مليون جنيه فقط وفوض وكيل لاعبين آخر للتفاوض مع إدارة الأسيوطي بخصوص اللاعب وتقليل المقابل المالي المطلوب وهو ما رفضه محمود الأسيوطي رئيس الفــــــريق تماما.

واستمر ، أن الأهلي هبوط عن رفضه التعاقد مع محمد عنتر ودخل في مفاوضات مع الأسيوطي لضم اللاعب وعرض 13 مليون جنيه واللاعب رحب بالانضمام للقلعة الحمراء في ظل تمسك الزمالك على ضم اللاعب مقابل 6 مليون.

وواصل ، أن الزمالك عاد وحسم الصفقة لصالحه في اللحظات الأخير مقابل 15 مليون جنيه.

واختتم تامر النحاس ، تصريحاته ، أنه لم يذهب للأهلي ومعه عنتر كذلك تردد البعض فى وسائل الإعلام.

المصدر : صدى البلد