برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم بايرن ميونيخ
برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم بايرن ميونيخ

برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم بايرن ميونيخ مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم بايرن ميونيخ، برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم بايرن ميونيخ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، برشلونة يتوصل إلى اتفاق نهائي مع نجم بايرن ميونيخ.

ركـــزت صحيفة ''سبورت'' الكتالونية، أن نادي برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع اللاعب المشهور بايرن ميونيخ أرتورو فيدال من أجل ضمه إلى صفوفه خــلال الميركاتو الصيفي الحالي، كذلك أوضــحت أن إدارة الفــــــريق الكتالوني تكون قد حصلت على الضوء الأخضر من نظيرتها من بايرن ميونيخ لحسم الصفقة بعد وافق مسؤولو الفــــــريق البافاري على عرض الكتالونيين المقدر بـ 30 مليون أورو، وحسب نفس المصدر، فإن البارصا سينتظر أولا نتيجة مفاوضاته مع باريس سان جرمان حول صفقة أدريان رابيو وفي حال فشلها سيرسم التحاق الدولي الشيلي بصفوفه، في الوقت الذي تؤكد فيه وسائل الإعلام الإيطالية أن وكيل فيدال متواجد حاليا في ميلانو للتفاوض مع مسؤولي الإنتير.

source: 

http://www.elheddaf.com/flash/detail?titre=برشلونة-يتوصل-إلى-اتفاق-نهائي-مع-نجم-بايرن-ميونيخ&id=148966

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات