سر رفض أليسون لإرتداء القميص رقم واحد
سر رفض أليسون لإرتداء القميص رقم واحد

سر رفض أليسون لإرتداء القميص رقم واحد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية سر رفض أليسون لإرتداء القميص رقم واحد، سر رفض أليسون لإرتداء القميص رقم واحد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، سر رفض أليسون لإرتداء القميص رقم واحد.

رفض أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الجديد ارتداء رقم 1 أحتراماً لزميله لوريس كاريوس الذي كان يرتدى نفس الرقم .
وكان من المتوقع أن يلبس أليسون بيكر القميص رقم واحد لأن الفــــــريق قد ضم أليسون بيكر ليكون بدلاً من لوريس كاريوس في حراسة المرمى الأساسية  للفريق بعد الأخطاء الفادحة التي قام بها لوريس كاريوس بنهائي دوري الأبطال الموسم المــنصرم.
ورفض أليسون بيكر ارتداء ذلك الرقم أحتراماً لزميله بالفريق مفضلاً أرتداء رقماً أخر , وحسب التقارير الإنجليزية فأن الحارس البرازيلي سوف يلبس القميص رقم 13 .
يأتي ذلك في وجود أحتمالات تشير إلى نية الفــــــريق الإنجليزي لـبيع حارسهم الألماني لوريس كاريوس بالفترة القادمة قبل إغلاق سوق الأنتقالات الحالي وفي تلك الحالة سوف يستطيع الحارس البرازيلي أرتداء القميص رقم 1 بعد رحيله .
في وقت سابق أن أليسون بيكر جاء قادماً من نادي أي سي روما بصفقة قياسية تصل إلى 63 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت, ليصبح بتلك الصفقة الحارس الأغلي في تاريخ كرة الثقدم .

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/internationalfootball/682355/تعرف-على-سر-رفض-أليسون-لإرتداء-القميص-رقم-واحد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات