أخبار مانشستر يونايتد: جوزيه مورينيو يتلقى دفعة معنوية قبل بداية الموسم الجديد
أخبار مانشستر يونايتد: جوزيه مورينيو يتلقى دفعة معنوية قبل بداية الموسم الجديد

أخبار مانشستر يونايتد: جوزيه مورينيو يتلقى دفعة معنوية قبل بداية الموسم الجديد مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أخبار مانشستر يونايتد: جوزيه مورينيو يتلقى دفعة معنوية قبل بداية الموسم الجديد، أخبار مانشستر يونايتد: جوزيه مورينيو يتلقى دفعة معنوية قبل بداية الموسم الجديد وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أخبار مانشستر يونايتد: جوزيه مورينيو يتلقى دفعة معنوية قبل بداية الموسم الجديد.

موقع سبورت 360 – تلقى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي دفعة معنوية يعودة أربعة لاعبين للتدريب وذلك عندما يستأنف النـــــــادي تدريباته عقب انتهاء جولة الولايات المتحدة.
وأظــهر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد عن انضمام روميلو لوكاكو، ماركوس راشفورد، فيل جونز وفيكتور ليندلوف للتدريب بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.
وبرهن البيان الرسمي أن اللاعبون الأربعة قطعوا إجازاتهم الصيفية لكي ينضموا إلى بقية زملاءهم في النـــــــادي من أجل الاستعداد للموسم الجديد وخصوصاً مواجهة مانشستر سيتي في كأس درع المجمتع.
وكان المدرب جوزيه مورينيو قد اشتكى من غياب عدد من لاعبي النـــــــادي الأول عن جولة الولايات المتحدة ، الأمر الذي دفع الكثير من اللاعبين للاستغناء عن بقية الأيام المخصصة في اجازتهم.
ويشعر المدرب البرتغالي أن اللاعبين العائدين سوف يلعبون دوراً في إكمال الاستعدادات الجارية حالياً للمباراة الافتتاحية من الــــدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي المقررة على ملعب أولد ترافورد في العاشر من آب / أغسطس الجاري.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-انجليزية/مانشستر-يونايتد/682340/جوزيه-مورينيو-يتلقى-دفعة-معنوية-قبل-بداية-الموسم-الجديد

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات