برشلونة يتوصل لاتفاق بشأن ضم نجم بايرن ميونخ
برشلونة يتوصل لاتفاق بشأن ضم نجم بايرن ميونخ

برشلونة يتوصل لاتفاق بشأن ضم نجم بايرن ميونخ مانشيت خبر تداوله كورة 90 حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية برشلونة يتوصل لاتفاق بشأن ضم نجم بايرن ميونخ، برشلونة يتوصل لاتفاق بشأن ضم نجم بايرن ميونخ وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، برشلونة يتوصل لاتفاق بشأن ضم نجم بايرن ميونخ.

أوضــحت تقارير صحفية إسبانية، عن توصل برشلونة، لاتفاق حول ضم اللاعب المشهور بايرن ميونخ، وذلك خــلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع التشيلي أرتورو فيدال، اللاعب المشهور بايرن ميونخ، من أجل الانضمام للفريق خــلال الميركاتو الجاري.وأوضحت أن الطرفين توصلا لاتفاق شفهي، على أن يترقب الفــــــريق الكتالوني، موقف الفرنسي أدريان رابيو، اللاعب المشهور باريس سان جيرمان، من الانضمام للبارسا.وأعـلمت أن إدارة برشلونة تواصلت مع فيدال قبل أسبوع، وتوصلت إلى اتفاق بخصوص راتبه، في الساعات الأخيرة، كذلك أنه تم التوصل إلى حل وسط مع بايرن لإغلاق الصفقة مقابل  30 مليون يورو.وختمت بأن برشلونة، سيوقع رسميا مع فيدال، حال فشله في ضم رابيو، من سان جيرمان.

source: 

http://www.kooora.com/?n=726182&o=n

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : وكالات